السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

دونت ميكس.. شادي محمد يتحدث عن نبذ التعصب ويسب الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 18/مارس/2019 - 11:51 م

دائماً ما يثير شادي محمد قائد الأهلي السابق الجدل بتصريحاته أو تصرفاته سواء فى فترة تواجده في الملاعب أو بعد اعتزاله كرة القدم و العمل في الإعلام الرياضي وهو الأمر الذي ظهر واضحاً في وقت سابق على قناة الأهلي من خلال برنامجه “الكرة والجماهير”.

شادي محمد دأب على ارتداء عباءة الأخلاق و السلوكيات الطيبة في المشاكل التي تخص جماهير الأهلي، لنجده يقف أمام الجميع ويوجه النصائح بنبذ التعصب الكروي ويدعو للتحلي بالروح الرياضية بين الجميع في الوسط الرياضي، ويفعل العكس مع الأندية المنافسة خاصة الغريم التقليدي الزمالك.

ويسلط “القاهرة 24” الضوء على تناقضات شخصية شادي محمد كابتن الأهلي السابق.

شادي محمد.. الواعظ

وظهر شادي محمد كابتن الأهلي السابق عبر قناة “ten” للدفاع عن حالة الاحتقان والتعصب الجماهيري بين جماهير القطبين ،قائلاً: “هذا لا يليق بحجم وقيمة جماهير القطبين، هناك لاعبين يسببون هذا الاحتقان بين الجماهير”.

وتابع:”هناك تغريدات لبعض اللاعبين  على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي تويتر أو فيسبوك تزيد الاحتقان وكل ما يحدث على الساحة لا يليق بالمظهر الرياضي بين الناديين”.

وتابع شادي تصريحاته :”يجب أن يوضع حد لهذا الاحتقان الرياضي المتواجد حاليًا، واتحاد الكرة يجب أن يكون له دور في التهدئة بين الجماهير وأن يحتوي الأزمات”.

شادي محمد يسب الزمالك 

ظهر شادي محمد في فيديو جديد يسئ لنادي الزمالك وجماهيره، خلال مباراة الأهلي وشبيبة الساورة الجزائري، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد برج العرب مساء السبت الماضي، والتي انتهت بفوز الفريق الأحمر بثلاث أهداف دون رد، ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات من دوري أبطال افريقيا.

وتدول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر فيه شادي محمد يقود جماهير الأهلي ويسب الغريم التقليدي الزمالك الأمر الذي يؤدي إلى توتر جديد بين جماهير القطبين خاصة قبل مباراة الزمالك والأهلي 30 مارس الجاري.

أقرا ايضا:

 

رد ناري من رئيس الزمالك على “شتيمة” شادي محمد وجماهير الأهلي (فيديو)

 

نجم الزمالك السابق يوجه رسالة نارية لشادي محمد: “عيب عليك خليك محترم”

 

هاني حتحوت: شادي محمد مطالب بإظهار احترامه للزمالك (فيديو)

 

تابع مواقعنا