الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. السيسى يتناول الإفطار مع شباب الملتقى العربى الإفريقى بمعبد فيلة (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/مارس/2019 - 04:28 م

تناول الرئيس عبد الفتاح السيسي، الإفطار صباح اليوم، مع عدد من شباب وفتيات ملتقى الشباب العربي والأفريقي، بمعبد فيلة فى مدينة أسوان.

وطالب الرئيس السيسى، الشباب والفتيات، بطرح كل ما يدور في عقولهم من أسئلة واستفسارات ورسائل، في إطار تمسكه بالتعرف على أفكار وقضايا وأطروحات الشباب من الدول العربية والأفريقية.

وحضر الرئيس عبد الفتاح السيسي منتدى الشباب العربي الأفريقي، في دورته الاولى في مدينة أسوان، حيث خرج بالعديد من التوصيات واهمها تضمين اللاجئين العرب والأفارقة الموجودين في مصر في حملة 100 مليون صحة.

السيسى يغادر أسوان

نشر السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، فيديو للرئيس عبد الفتاح السيسي، أشار من خلاله إلى أن الرئيس حرص على التوقف لتحية ومصافحة أبناء محافظة أسوان.

وقام الرئيس عبد الفتاح السيسي، صباح اليوم، بجولة في معبد فيله بأسوان بصحبة مجموعة من الشباب العربي والإفريقي، الذين شاركوا في الملتقى العربي الإفريقي الأول.

وبحسب ما أعلن عبد المنعم سعيد، مدير آثار أسوان والنوبة، أمس، فإن الرئيس عبد الفتاح السيسي، شارك في حفل إفطار جماعي داخل معبد فيلة، برفقة عدد من الوزراء والمسؤولين والشباب المشارك في الملتقى العربي الإفريقي.

السيسي برفقة شباب ملتقى الشباب العربي الإفريقي في جولة بمعبد فيلة (صور)

وقال السفير بسام راضى المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، إن هناك آمالًا معلقة فى نقل تجربة مصر مع الشباب، وكذلك ملف التنمية والقصص الناجحة للقارة الإفريقية.

وأضاف المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، فى تصريحات للتليفزيون المصرى، أن الشباب هم الكتلة الحرجة التى تصبو إلى العمل والازدهار والمستقبل الواعد، لذلك فإن الرئيس السيسي وضعها على رأس أولوياته.

وفيما يتعلق بملتقى الشباب العربى والإفريقى، قال متحدث الرئاسة، إن الملتقى نسخة ثالثة من مؤتمرات الشباب، مشيرا إلى أن منتديات الشباب تجربة ثرية بدأت فى مصر قبل 3 سنوات على المستوى المحلى فى مختلف المحافظات، ثم تحولت إلى النسخة الثانية من خلال المنتدى العالمى فى نوفمبر 2017 ، وبالأمس كانت نسخة ثالثة تضاف إلى سلسلة مؤتمرات الشباب.

تابع مواقعنا