الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

صاحب رقصة الاحتفال بهدف الأهلي: “المارد الأحمر سبب أنى متجوزتش” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 18/مارس/2019 - 02:40 م

قال محمد إسماعيل، صاحب اللقطة الشهيرة في مباراة الأهلي مع شبيبة الساورة الجزائري، إنه كان متعاطف مع اللاعب حسين الشحات وتمنى ان يحرز هدف.

وأضاف إسماعيل خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “صباح الورد” المُذاع عبر شاشة قناة Ten، أنه يحضر مباريات القلعة الحمراء منذ عام 1990، وعشقه للمارد الأحمر سيطر على حياته وكان السبب في عزوفه عن الزواج.

وأكد إسماعيل في مداخلته مع الإعلاميين حسام الدين حسين ومها بهنسي، أنه كان يشجع نادي الزمالك في مباراته بالأمس، لأن الأهلي والزمالك إخوه، ولا يصح وجود روح التعصب والمهاجمة بينهم.

سيد عبد الحفيظ يتحدث عن استعدادات الأهلي لمواجهة الزمالك في القمة

 

فوز الأهلى

نجح الفريق الأول لكرة القدم في تحقيق الفوز على شبيبة الساورة الجزائري بثلاثة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم في الجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة بدور مجموعات دوري الأبطال.

والفوز بثلاثية نظيفة بات الفوز الأكبر للفريق في تاريخ مواجهاته على حساب الفرق الجزائرية في البطولات الإفريقية بعدما كان أكبر فوز على حساب مولودية العاصمة بنتيجة ٣-١ في بطولة أفريقيا للأندية أبطال الكؤوس نسخة ١٩٨٤.

يعد فوز الأهلي اليوم هو الفوز العاشر للأهلي أمام أندية الجزائر من أصل ٢١ مباراة وكان التعادل حاضرا في ٦ مباريات فيما خسر الأهلي في ٥ مباريات.

https://www.youtube.com/watch?v=nDH4qsJ08Fo

تابع مواقعنا