السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصطفى يونس ينتقد شادي محمد بسبب “شتيمة” الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 18/مارس/2019 - 09:37 م

أكد مصطفى يونس نجم وقائد فريق كرة القدم بالاهلي في فترة الثمانينات من القرن الماضي، أن ما يحدث حاليًا بين أكبر الأندية في الوطن العربي “الأهلي و الزمالك” سيسبب فتنة بين الجماهير.

أوضح يونس في تصريحات خاصة لـ” القاهرة24″ أن كل لاعب يعد مسؤول عن توجيه الجماهير من خلال تصريحاته أو تصرفاته، ويجب أن يتحمل النجوم مسؤولية تصرفاتهم في زيادة التعصب أو الاحتقان بين الجماهير.

وعلق يونس على تصرفات شادي محمد قائد الأهلي السابق، بظهوره في مقطع فيديو يشارك الجماهير يسب الغريم التقليدي نادي الزمالك قائلا :” عيب جدا” ولابد أن نكون كلاعبين ونجوم سابقين قدوة للجماهير في التوعية باحترام الأخر مهما نختلف.

وعن موقف مماثل لمحمود عبد الرازق “شيكابالا” لاعب الزمالك وظهور في فيديو قديم يرقص و يهتف مع الجماهير ضد الأهلي بألفاظ قال يونس: ” لن يتغير موقفى العيب عيب مهما كان من مين.. وتصرف غير مقبول من شيكابالا أو شادي محمد أو غيرهم ولابد أن نحترم بعضنا”.

وكان شادي محمد قد ظهر في فيديو يهتف مع جماهير الأهلي ضد نادي الزمالك، خلال مباراة الأهلي وشبيبة الساورة، التي جمعت بينهما على استاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية نظيفة.

اقرأ أيضا

رد ناري من رئيس الزمالك على “شتيمة” شادي محمد وجماهير الأهلي (فيديو)

نجم الزمالك السابق يوجه رسالة نارية لشادي محمد: “عيب عليك خليك محترم”

هاني حتحوت: شادي محمد مطالب بإظهار احترامه للزمالك (فيديو)

تابع مواقعنا