الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد قرعة دور الثمانية في الكونفدرالية.. والفرق المرشحة لمواجهة الزمالك

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 18/مارس/2019 - 04:27 م

يبدو  أن فريق الزمالك سيكون على موعد مع تحدي جديد في دور الـ 8 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد تصدره مجموعته.

وتأهلت 8 فرق لدور الثمانية من الكونفدرالية الإفريقية : “نهضة بركان وحسنية أغادير المغربيين والصفاقسي والنجم الساحلي التونسيين والهلال السوداني ونكانا الزامبي والزمالك المصري وجورماهيا الكيني”.

ومن المنتظر إجراء قرعة دور الثمانية في الكونفدرالية في الـ 20 من الشهر الجاري تزامناً مع إجراء قرعة دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

تعرف على منافسي الزمالك بدور ربع نهائي الكونفدرالية

ينتظر عشاق ومحبي نادي الزمالك قرعة دور ربع النهائي لبطولة الكونفدرالية والتي ستقام الأربعاء المقبل بالقاهرة وذلك لتحديد منافس الفريق في الأدوار القادمة.

وتأهل الزمالك للدور ربع النهائي بعد تعادله السلبي مع نصر حسين داي على ملعبه ليتأهل كمتصدر لمجموعته .

وينتظر الزمالك مواجهة أحد الفرق أصحاب المركز الثاني بالمجموعات الثلاثة الأخرى بالبطولة وهي نكانا الزامبي وحسنية أغادير المغربي والنجم الساحلي التونسي على أن يلعب الزمالك مباراة العودة بدور الثمانية على ملعبه في ظل احتلاله لصدارة المجموعة .

ترتيب مجموعة الزمالك بعد التعادل مع نصر حسين داي الجزائري

حسم التعادل السلبي مباراة الزمالك ومضيفه نصر حسين داي الجزائري في المباراة التي أقيمت بينهما ، عصر اليوم الأحد، ضمن الجولة السادسة بدور المجموعات بالكونفدرالية الإفريقية.

ورفع الزمالك رصيده إلى 9 نقاط في المركز الأول، فيما تجمد رصيد بطل الجزائر عند 8 نقاط في المركز الثالث ويودع الكونفدرالية رسمياً.

وصعد فريق جورماهيا الكيني برفقة الزمالك إلى دور الثمانية بالكونفدرالية بعد الفوز على فريق بتروأتلتيكو الأنجولي بهدف نظيف برصيد 9 نقاط أيضاً في المركز الثاني.

وفيما يلي ترتيب مجموعة الزمالك:

1 – الزمالك 9  نقاط

2- جورماهيا الكيني 9 نقاط

3- نصر حسين داي 8 نقاط

4- بترو أتلتيكو 7 نقاط

تابع مواقعنا