الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 18/مارس/2019 - 05:05 م

ينتظر عشاق كرة القدم موعد قرعة دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا 2019 ، لمعرفة مواجهات دور الثمانية بالبطولة الإفريقية.

وتقام قرعة ربع النهائي يوم الأربعاء 20 مارس 2019 في مقر الاتحاد الإفريقي “كاف” بالقاهرة.

وستشهد حضور ممثل واحد على الأقل من كل نادي من أجل معرفة خصمهم في الدور المقبل من البطولة، وسيكون ذلك بعد أربعة أيام فقط من انتهاء مباريات دور المجموعات والتي ستُلعب اليوم 16 مارس الجاري.

تعرف على فرق دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا

انتهت مباريات الجولة السادسة بدور المجموعات مساء السبت تلماضى ليتحدد الفرق الصاعدة رسمياً إلى دور الثمانية بالبطولة الإفريقية.

وتأهلت 8 فرق لدور الثمانية هم : الأهلي – الترجي – سيمبا التنزاني – صن داونز الجنوب إفريقي- الوداد المغربي- حوريا الغيني- مازيمبي الكونغولي- شباب قسطنينة الجزائري.

المجموعة الأولى

في المجموعة الأولى، صعد فريق الوداد المغربي برصيد 10 نقاط في المركز الأول، وجاء في المركز الثاني صن داونز الجنوب إفريقي برصيد 10 نقاط أيضاً ولكنه احتل المركز الثاني بفارق الأأهداف عن الوداد.

المجموعة الثانية

في المجموعة الثانية، تأهل الترجي التونسي محتلاً المركز الأول برصيد 14 نقطة، فيما لحق به حوريا الغيني برصيد 10 نقاط في المركز الثاني.

المجموعة الثالثة

في المجموعة الثالثة، صعد فريق مازيمبي بعدما احتل المركز الأول برصيد 11 نقطة، فيما تأهل شباب قسطنينة الجزائري محتلاً المركزالثاني برصيد 10 نقاط.

المجموعة الرابعة

في المجموعة الرابعة، حجز الأهلي بطاقة التأهل بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول، وجاء سيمبا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وكان فريق الأهلي قد سحق ضيفه شبيبة الساورة الجزائري بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما، ضمن الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا باستاد برج العرب بالإسكندرية.

تابع مواقعنا