عاجل.. ارتفاع عدد ضحايا حادث أوسيم إلى 17 (فيديو وصور)

الحسينى يحيي

أفادت مصادر أمنية بارتفاع عدد القتلى في مذبحة أوسيم بمحافظة الجيزة صباح اليوم الثلاثاء إلى 7 اشخاص بالإضافة إلى 10 مصابين بعدما فتح شاب النار على الضحايا بشكل مباشر.

وذلك بعد أن تواردت أنباء بقتل شاب لـ4 أشخاص من أسرته فى منطقة أوسيم بالجيزة، وفتح بعدها الرصاص على الأهالي في الشارع بشكل عشوائي.

مذبحة أوسيم بمحافظة الجيزة

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو منسوب للواقعة، يظهر فيه الأهالي وهي تهرب من الشباب الذي قرر إطلاق النار بشكل عشوائي في الشارع.

ارتفاع عدد ضحايا حادث أوسيم إلى 17

وأفادت مصادر بانه يجري الآن غلق مستشفى أوسيم، وذلك بالتزامن مع ارتفاع أعداد الضحايا إلى  9 أشخاص، وتشير الأقاويل إلى إصابة أمين شرطة.
وتابعت المصادر أنه يجري الآن تكثيف أمني مشدد بمدينة أوسيم، وجاري الآن نقل ضحايا إطلاق النار إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.
مذبحة أوسيم
مذبحة أوسيم
وشهدت مدينة أوسيم منذ شهر حادثة أخذ بالثأر بين عائلتي رابح والزيدية، حيث تم القبض على شخصين بمنتصف شهر ديسمبر من عام 2016، بعدما سقط 4 أشخاص ضحايا لتبادل إطلاق النيران بين العائلتين، واستطاع شخصان آخران الهروب إلى محافظات الصعيد، حتى قام مجهولين اليوم بإطلاق النيران وقتل شابين من أحد العائلتين.
فيما تلقى اللواء رضا العمدة مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إخطارا يفيد بمصرع شابين داخل أتوبيس بمنطقة أوسيم، عقب إطلاق مسلحين مجهولين النيران تجاه أتوبيس، وعلى الفور شكل فريق بحث بإشراف اللواء محمد عبدالتواب نائب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة؛ لسرعة ضبط الجناة.
ويجري فريق البحث برئاسة العميد عمرو طلعت رئيس قطاع مباحث شمال الجيزة، والعقيد محمد عرفان مفتش مباحث إمبابة والوراق وأوسيم، تحريات موسعة لسرعة ضبط الجناة وكشف ملابسات الواقعة.
الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة


CIB
CIB
إغلاق