الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتحاد الكرة يعيد أزمة مباراة قمة الأهلي والزمالك بسبب برج العرب.. اقرأ التفاصيل

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 19/مارس/2019 - 11:42 ص

يبدو أن اتحاد الكرة سيكون سببًا من جديد في أزمة لمباراة القمة بين الأهلي والزمالك، حيث خرجت تصريحات أمس وصباح اليوم تفيد بأمكانية تغيير ملعب مباراة القمة بين الأهلي والزمالك والتي تحدد إقامتها على استاد برج العرب بالإسكندرية.

تحدث ثروت سويلم المدير التنفيذي بالاتحاد المصري لكرة القدم عن إمكانية تغيير ملعب مباراة القمة ونقلها من استاد برج العرب بالإسكندرية إلى ملعب أخر بعدما ظهر الملعب في الفترة الأخيرة بشكل سيء، وفقًا لما قاله مسؤولو الأندية في الدوري المصري.

وقال سويلم في تصريحات إذاعية عبر راديو “أون سبورت”: “من الوارد تغيير ملعب مباراة الأهلي والزمالك، بعد شكوى المسؤولين من أرضية الملعب”.

وواصل: “لم نناقش فكرة تغيير الملعب سواء في الاتحاد المصري، أو مع أحد الناديين”.

وأردف: “لكن أعتقد أن الناديين سيرحبان بتغيير الملعب الذي يستضيف مباراة القمة”.

وعن سؤاله بشأن الملاعب المقترحة كبديل لاستاد برج العرب، قال: “لم نحدد بدائل، الفكرة نفسها لم نناقشها، فقد حدد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات ملعب برج العرب، وتم إبلاغ الناديين بالأمر، ولم يعترض أي طرف”.

ونفس الأمر أكده أحمد مجاهد عضو الاتحاد المصري لكرة القدم أمس  بأن مباراة القمة بين الأهلي والزمالك قد يتم نقلها من الإسكندرية في تصريحات لقناة “النهار” قائلاً :”أرضية ملعب برج العرب في حالة سيئة الآن، الملعب مجهد ويحتاج إلى الراحة، حتى يكون لائقاً في حالة وصول أندية مصر للنهائيات الإفريقية”.

وأضاف مجاهد قائلاً:”نناقش مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات إمكانية نقل مباراة القمة بين الأهلي والزمالك من ملعب برج العرب إلى أي ملعب أخر، وسيكون هناك قرار في هذا الشأن قريباً”.

وأكد أحمد مجاهد على أن استاد برج العرب خارج الحسابات في كأس الأمم الإفريقية، مشيراً إلى أن نصف مباريات البطولة ستقام في القاهرة على ثلاث ملاعب، بينما تستضيف محافظات الإسكندرية والسويس.

السؤال الذي يطرح نفسه لماذا يعلن اتحاد الكرة المشكلة ولا يضع الحلول و البدائل لاستاد برج العرب؟

من المقرر أن تقام مباراة القمة بين الأهلي والزمالك  يوم 30 مارس الحالي، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من الأسبوع السابع عشر من الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا

قرارات اتحاد الكرة تهدد حضور الأهلي لمباراة القمة في 30 مارس

رد ناري من رئيس الزمالك على “شتيمة” شادي محمد وجماهير الأهلي (فيديو)

صالح جمعة مفاجأة لاسارتي في قمة الأهلي والزمالك

الشارقة الإماراتي يصدم الأهلي قبل موقعة الزمالك

الأهلي يخطط لخطف حريف الزمالك في الميركاتو الصيفي

تابع مواقعنا