الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“الآولمبياد” سلاح رمضان صبحي للعودة للدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/مارس/2019 - 04:22 م

يبحث رمضان صبحي لاعب فريق الأهلي عن إنجاز جديد يحسب له بعد المشاركة في كأس الأمم الإفريقية مع المنتخب الأول واللعب في كأس العالم بروسيا أيضاً رغم صغر سنه.

وأعرب رمضان صبحي عن سعادته بالانضمام للمنتخب الأولمبي خلال المعسكر الحالي استعدادًا لمباراتي أمريكا وهولندا يوم الجمعة المقبل ويوم 26 مارس الجاري، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض نهائيات بطولة الأمم الإفريقية تحت ٢٣ سنة التي تستضيفها مصر في نوفمبر المقبل والمؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

وأكد لاعب فريق الأهلي أن التواجد في أكثر من مرحلة عمرية في المنتخبات شي جيد جدًا بالنسبة لأي لاعب” ، مضيفاً :” لعبت كأس عالم وأمم إفريقيا، فأتمني أن أتاهل إلى الأولمبياد المقبلة”.

وعن منتخب مصر الأول، أوضح: “أتمنى لهم التوفيق في المباراتين المقبلتين، ليكون خير استعداد لبطولة الأمم الإفريقية المقرر إقامتها في صيف العام الحالي بمصر”.

وأتم: “بطولة كأس الأمم مقامة في مصر، وهذه فرصة جيدة جدًا للفوز باللقب الإفريقي”

من المقرر أن  يواجه منتخب مصر نظيره النيجر يوم 23 مارس الجاري، في ختام التصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا بمصر 2019، ثم يلتقي مع نيجيريا في لقاء ودي يوم 26 من نفس الشهر.

ويسعى رمضان صبحي للظهور بمستوى فني قوي مع الأهلي والمنتخب الأولمبي والأول من أجل استعادة بريقه من جديد بالدوري الإنجليزي خاصة إنه يلعب على سبيل الإعارة من نادي هيدرسيلفد حتى نهاية الموسم الجاري مع الأهلي.

 

اقرأ أيضا

لاسارتي يهدد رمضان صبحي بالتجميد في الأهلي

حميد أحداد يقلد رمضان صبحي في مباراة الزمالك وجورماهيا 

صدمة جديدة في الأهلي بشأن رمضان صبحي

مدرب منتخب مصر: رمضان صبحي خارج حساباتنا (فيديو)

تابع مواقعنا