السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الإسكان تفتح باب التقدم لحائزي أراضي “مدينة سفنكس” لتقديم مستنداتهم لجهاز المدينة

 مدينة سفنكس الجديدة
تقارير وتحقيقات
مدينة سفنكس الجديدة
الثلاثاء 19/مارس/2019 - 11:12 ص

أعلن المهندس طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، عن فتح باب التقدم اعتبارًا من اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس وحتى يوم الأربعاء 24 إبريل، لمن سبق لهم التعامل.

وذلك بموجب عقود بيع أو مستندات ملكية للأراضى الواقعة داخل حدود القرار الجمهورى رقم 61 بتاريخ 30 يناير 2019، بإعادة تخصيص مساحة 59417.77 فدان تعادل (249604132.91 م2) من الأراضي المملوكة للدولة ملكية خاصة ناحية طريق القاهرة / الإسكندرية الصحراوي، لصالح هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لإقامة مجتمع عمراني جديد يحمل اسم مدينة سفنكس الجديدة.

مكان تقديم الطلبات

وأكد السباعي، أن الطلبات تُقدم لجهاز مدينة سفنكس الجديدة، على النموذج المُعد لذلك، والذى يتم صرفه مجاناًا من مقر الجهاز، ويتم تقديم جميع المستندات الدالة على الملكية وهم “أصل للاطلاع + صورة. وحذر، جميع الشركات والجمعيات والأفراد والجهات من القيام بأي تصرفات أو الشروع في إقامة أي منشآت على تلك الأراضي قبل الرجوع لجهاز المدينة، مشددًا أنه حالة المخالفة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية فورًا. وأكد نائب رئيس الهيئة للشئون التجارية والعقارية، أن أي تعامل يتم بالمخالفة لذلك يقع باطلًا بطلانًا مطلقًا ولا يُعتد به من قبل الهيئة، مع حفظ حق الهيئة في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية، وذلك حرصًا منها على الصالح العام، ومصالح المواطنين، وحمايتهم من الوقوع في معاملات غير قانونية.

زيادة المساحة العمرانية لدعم العقارات.. التفاصيل الكاملة لخطة الحكومة

تابع مواقعنا