الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الاتحاد الأرجنتيني يكشف عن قميص منتخب التانجو الجديد (صور)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/مارس/2019 - 03:05 م

على عكس ما يحدث في مصر ومنتخب الفراعنة،كشف المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم، عن قميصه الجديد الذي سيخوض به منافسات كوبا أمريكا، المقرر إقامتها في البرازيل خلال شهر يونيو الجاري.

وأعلن منتخب الأرجنتين مساء اليوم الثلاثاء، عن قميصه الجديد الذي تنتجه شركة “أديداس” الألمانية الشهيرة للملابس الرياضية.

وشارك في الإعلان عن القميص الجديد، نجوم راقصي التانجو على رأسهم النجم ليونيل ميسي، العائد من جديد لتمثيل المنتخب الأرجنتيني من جديد.

وعاد النجم ليونيل ميسي لتمثيل منتخب الأرجنتين من جديد، بعد غياب لأكثر من 9 أشهر عن راقصي التانجو، وذلك في مواجهة فنزويلا المقبلة.

ونشر الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى “تويتر”، صورة قميص منتخب الأرجنتين الجديد يرتديه النجم ليونيل ميسى قائد برشلونة الإسبانى.

وسيلتقي المنتخب الأرجنتيني في شهر مارس الجاري، مع منتخب فنزويلا في إسبانيا يوم 22 على ملعب سانتياجو برنابيو، بينما سيواجه المغرب يوم الـ 26 من الشهر ذاته.

وسيشارك ميسي في مواجهة فنزويلا فقط، والتي ستقام على ملعب واندا ميتروبوليتانو يوم الـ 22، وسيعود بعدها من مدريد إلى برشلونة، لتفادي الإرهاق.

واتفق ميسي اتفاق مع ليونيل سكالوني المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، على عدم خوض مواجهة المغرب، والاكتفاء بالعودة أمام فنزويلا فقط.

ويبتعد ميسي عن المشاركة رفقة منتخب الأرجنتين، منذ مواجهة فرنسا في ثمن نهائي كأس العالم روسيا 2018، والذي انتهى في شهر يوليو الماضي.

تابع مواقعنا