الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد تماثلها للشفاء.. فيفي عبده تتجه لـ”ياسمينا”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 19/مارس/2019 - 12:14 ص

تحاول الفنانة فيفى عبده التماثل للشفاء تماما من أجل استكمال تصوير دورها فى مسلسل “ياسمينا”، الذي تشارك بطولته مع الفنانين حازم سمير، وسامح الصريطي وميار الغيطي.

جاء إنتاج هذا المسلسل لعدة منتجين بالتعاون مع نقابتي المهن التمثيلية والسينمائية، ومن تأليف محمد الغيطي وإخراج عبدالعزيز حشاد والفنانة فيفى عبده تقدم شخصية جديدة ومختلفة عليها حيث تدور أحداث المسلسل حول عالم الغجر بكل تفاصيل حياتهم، ولكنه يقدم بشكل مختلف وجديد لأول مرة في الدراما المصرية.يذكر أن الفنانة فيفى عبده تعرضت فى الفترة الأخيرة إلى وعكة صحية شديدة تسببت فى إلزامها الفراش وطالبت جمهورها بالدعاء لها.

وكشفت ابنتها الفنانة عزة مجاهد صحة تعرّض والدتها لوعكة صحية شديدة، ولكنها أوضحت أنّ الحالة صارت مستقرة، وتحتاج لمزيد من الوقت لكي يكتمل شفاؤها.

وقالت فيفي، عبر حسابها على انستقرام: الحمد لله رب العالمين أنا صحتي ابتدت تتحسن شوية، وعاوزه اشكركم جدًّا كل الفانز وزمايلي وأصحابي وأهلي، على حبكم واهتمامكم ليّا، وأنا آسفه لو مقدرتش أرد على كل المكالمات والرسائل اللي جتلي.. بحبكم جدًّا وربنا يخليكم ليا.

الجدير بالذكر أن فيفي عبده أرسلت أول رسالة إلى متابعيها على موقع التواصل الإجتماعي انستجرام، بعد تعرضها لوعكة صحية طارئة، أشارت فيها إلى أنها بدأت الاستجابة للعلاج، ولكنها لا زالت غير قادرة على التفاعل مع رسائلهم، ولا حتى الرد على المكالمات الهاتفية.

تابع مواقعنا