الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حازم إمام عن قميص المنتخب: لم يكن لدينا وقت كاف لتصميم واحد جديد (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 19/مارس/2019 - 12:21 ص

كشف حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري أن التصميم الجديد الذي يخص قميص منتخب مصر خلال الفترة المقبلة لم يكن لدينا الوقت الكافي لتحديد تصميم جديد يخص قميص منتخب مصر خلال الفترة المقبلة.

وقال عضو اتحاد الكرة: “لم يتم شراء القميص السابق لمنتخب مصر والذي تم انتاجه من شركة أديداس رغم أننا تأهلنا لكأس العالم، الجماهير كانت تلجأ لشراء نسخ غير رسمية لانخفاض سعرها”.

وأكد إمام ، أن القميص الذي تم الإعلان عنه مؤخرًا، يعد تصميمًا ثابتًا للشركة وتم اختياره للعام الجاري، على أن يتم تغييره في الفترة المقبلة، قائلا: “أديداس لم تجدد العقد مع اتحاد الكرة وحينما قررنا عمل مناقصة جديدة فلم يتقدم لها أحد”.

وأضاف: “هذا التصميم يخص أول عام فقط في عقدنا مع بوما والذي يمتد لأربع سنوات، وبعد نهاية العام سنعقد جلسة مع مسؤولي الشركة لاختيار تصميم جديد”.

وفي نهاية تصريحاته اختتم قائلا: “الوقت لم يسعفنا من أجل تحديد تصميم جديد وتنفيذه بكميات كبيرة قبل كأس الأمم، ليس لدينا رفاهية الاختيارات والوقت لفعل ذلك”.

آخرهم القميص الجديد.. 4 تصميمات أثارت استياء جمهور المنتخب الوطني (صور)

طرح الاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاثنين، قميص المنتخب الوطني الجديد الذي سيرتديه خلال المواسم الأربعة المقبلة، ونشر الحساب الرسمي للجبلاية على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” صور قميص المنتخب الجديد للفراعنة المقرر الظهور به في الفترة القادمة.

ولكن منذ طرحه وتم تداوله من قبل مستخدمو رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وهناك حالة من الاستياء الشديدة من قبل عشاق كرة القدم، بسبب تصميم المنتخب الجديد الغريب المموج، بالرغم من أن هذا التصميم من قبل شركة “بوما” العالمية، وقام المستخدمون علي مواقع التواصل بانتقاده والتهكم علي هذا التيشرت.

وجاءت بعض التعليقات علي موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” كالتالي: فعلق خالد محمد قائلا:” مين الحلواني اللي صمم كنافة الشعر ديه”، بينما قالت أسماء يحيي :” وده طقم الفراعنة ولا سراميكا كليوبترا”.

 

تابع مواقعنا