الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظك اليوم.. توقعات علماء الأبراج الثلاثاء 19مارس 2019

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 19/مارس/2019 - 02:03 م

يهتم الكثيرون بمعرفة حظهم كل صباح فهم لا يخطون خطوة واحدة خلال حياتهم، دون معرفة ما يقوله البرج الفلكي لهم، وبل وتشكل الأبراج جزء كبير من تفكير البعض، نظراً لما تقدمه من معلومات تتشابه بشكل كبير مع الواقع.

ويقدم موقع “القاهرة 24” توقعات خبراء علم الفلك والأبراج لليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس 2019.

برج الحمل

تحتاج إلى تنظيم أفكارك ووقتك بشكل أكثر من ذلك، حيث أنك تمر بفترة عصيبة خلال حياتك العملية، نظراً لبعض الضغوط التي تواجهك من كل اتجاه في محيط عملك.

برج الدلو

بالرغم من أنك حققت الكثير من المجهودات والانجازات خلال الفترة الماضية، إلا أنه من الأفضل لك استشارة أهل الخبرة حتى تتأكد أنك تسير على الطريق السليم.

برج العذراء

حياتك مستقرة بعض الشئ، وتقبل على تجربة أشياء لم تكن تخطر ببالك من قبل نتيجة حبك لكسر الروتين، ولكن يجب عليك الحذر قبل اتخاذ قراراتك حتى لا تقع في تجارب أنت في غنى عنها.

برج القوس

تحتاج إلى الاهتمام بصحتك أكثر من ذلك، وينصحك علماء الفلك بزيارة الطبيب المختص، بالإضافة إلى ضرورة الاشتراك في صالة جيم للمحافظة على لياقتك البدنية.

برج الثور

تحاول قضاء وقت ممتع مع شريكك بعد فترة من التوترات، عن طريق زيارة أماكن طبيعية، خاصة وأنك من محبي الطبيعة والاسترخاء.

برج الجدي

تسامح حبيبك على أخطاء الماضي، وتبدأن معاً صفحة جديدة، ولكن من الضروري أن تتمالك أعصابك وتسيطر على غضبك عند حل المشكلات العاطفية.

برج السرطان

مولود برج السرطان يقابل اليوم شخص يغير له حياته رأساً على عقب، تتطور إلى علاقة حب حقيقية ومن الممكن أن تتحول إلى علاقة طويلة المدى في المستقبل.

برج الجوزاء

تتعرض لوعكة صحية لا تتجاهلها، خاصة أن الأيام الماضية شهدت تدهور كبير في حالتك الصحية، نتيجة إهمالك لنفسك والاهتمام بمن حولك على حساب صحتك النفسية والجسدية.

برج الأسد

تعجب بشخص ما، ولكن طبيعتك تجبرك على إخفاء مشاعرك داخل قلبك، فأنت تحب أن تكون المسيطر الأول والأخير في العلاقة، كما أنك من الأشخاص الذين يشعرون بحساسية تجاه الأمور العاطفية طوال الوقت.

برج الحوت

شريكك يحضر لك مفاجأة بمناسية عيد ميلادك تفرحك جداً، وبالرغم من أنك تبدو هادئاً طوال الوقت إلا أنه أمر ما يثير غضبك وتتحول لشخص عنيف غريب على طبيبعتك.

برج العقرب

تستخدم أسلوب التلاعب خلال علاقاتك العاطفية مع شريكك، الأمر الذي يعرض علاقتكما إلى الخطر، حاول أن تكون واضحاً في مشاعرك لكي يطمأن من حولك.

برج الميزان

حياتك العاطفية معرضة للإنهيار في أي وقت، نتيجة اختيارك للشخص الغير مناسب من البداية، اليوم أماك فرصة لمراجعة أفكارك والنظر من بعيد على قراراتك الأخيرة.

تابع مواقعنا