الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد عيان بمذبحة أوسيم: قوات الأمن انتشرت في مكان الحادث قبل ضرب النار (صور)

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 19/مارس/2019 - 05:44 م

قال شاهد عيان في حادث مذبحة أوسيم بالجيزة، والذي راح ضحيته 7 قتلى على الأقل و10 مصابين، أن الشاب دائم الخلاف مع أهل زوجته، ويتعاطى الأستروكس.

وأضاف شاعد العيان، أن أهالي المنطقة فوجئت بتواجد قوات الأمن قبل أن يطلق المتهم النيران من فوق سطح منزله على المتواجدين في الشارع.

وتابع شاهد العيان، بمجرد محاصرة الداخلية لبيت المتهم، حدث حالة هياج للمتهم وأطلق النيران عليهم وعلى المارة، مما أسفر عن وقوع الضحايا ومن بينهم معاون المباحث، وأمين الشرطة.

مذبحة أوسيم
مذبحة أوسيم

وأشار، إلى أن المتهم قتل كلا من والده ووالدته وزوجته وشخص يدعى حمدي وشخصين من عائلة الشرقاوي وطفل كان متصادف وجوده بالمكان.

الواقعة

وفى وقت أفادت مصادر أمنية بارتفاع عدد القتلى في المذبحة التي شهدتها مدينة أوسيم في محافظة الجيزة صباح اليوم الثلاثاء إلى 7 اشخاص بالإضافة إلى 10 مصابين بعدما فتح شاب النار على الضحايا بشكل مباشر.

وذلك بعد أن تواردت أنباء بقتل شاب لـ4 أشخاص من أسرته فى منطقة أوسيم بالجيزة، وفتح بعدها الرصاص على الأهالي في الشارع بشكل عشوائي.

تجمهر الأهالي أمام مستشفى أوسيم- مذبحة أوسيم
تجمهر الأهالي أمام مستشفى أوسيم- مذبحة أوسيم

وانتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو منسوب للواقعة، يظهر فيه الأهالي وهي تهرب من الشباب الذي قرر إطلاق النار بشكل عشوائي في الشارع.

وأفادت مصادر بانه يجري الآن غلق مستشفى أوسيم، وذلك بالتزامن مع ارتفاع أعداد الضحايا إلى  9 أشخاص، وتشير الأقاويل إلى إصابة أمين شرطة.
تجمهر الأهالي أمام مستشفى أوسيم- مذبحة أوسيم
تجمهر الأهالي أمام مستشفى أوسيم- مذبحة أوسيم
وتابعت المصادر أنه يجري الآن تكثيف أمني مشدد بمدينة أوسيم، وجاري الآن نقل ضحايا إطلاق النار إلى مستشفى الشرطة بالعجوزة.

مذبحة سابقة

وشهدت مدينة أوسيم منذ شهر حادثة أخذ بالثأر بين عائلتي رابح والزيدية، حيث تم القبض على شخصين بمنتصف شهر ديسمبر من عام 2016، بعدما سقط 4 أشخاص ضحايا لتبادل إطلاق النيران بين العائلتين، واستطاع شخصان آخران الهروب إلى محافظات الصعيد، حتى قام مجهولين اليوم بإطلاق النيران وقتل شابين من أحد العائلتين.
تابع مواقعنا