السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدير أعمال محمد رمضان يكشف حقيقة مشاركة “كايا” في مسلسله الجديد زلزال

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 19/مارس/2019 - 01:36 م

نشر أمس مصطفى سلمان الشهير بـ”كايا”، صورة تجمعه بالنجم محمد رمضان الصورة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشكل كبير عبر صفحات الفيس بوك، وأعتقد البعض من الجمهور بأن كايا سوف يشارك رمضان مسلسله الرمضاني الجديد.

من شاب فقير إلى “مليونير”.. تعرف على قصة صعود محمد رمضان في زلزال

 

View this post on Instagram

 

⁦❤️⁩⁦❤️⁩

A post shared by mostafa solimanny (@mostafakayaofficial) on Mar 17, 2019 at 7:23pm PDT

وأكد محمود رمضان شقيق الفنان محمد رمضان ومدير أعماله في تصريحات لـ”القاهرة ٢٤”، أن كل ما نُشر حول مشاركة كايا لرمضان في مسلسله الجديد زلزال المقرر عرضه في السباق الرمضاني المُقبل، أو حتى مشاركته في الحفل المقرر إقامته نهاية مارس الجاري أخبار وتخمينات لا أساس لها من الصحة.

قبل يومين على طرحها.. محمد رمضان يطرح البرومو الرسمي لـ”القمر” (فيديو)

وأضاف رمضان أن كل ما في الأمر أنه مجرد معجب جاء إلى اللوكيشن، والتقط صورة تذكارية مع محمد رمضان فقط.

تصوير مسلسل زلزال

وفى وقت سابق واصل الفنان محمد رمضان تصوير أحداث مسلسله الجديد “زلزال” المقرر أن يخوض به السباق الرمضاني لعام٢٠١٩، ويتم التصوير حاليًا داخل الديكور الرئيسي للعمل.

وعلم “القاهرة 24″، من مصادر خاصة أن محمد رمضان والشهير بـ”زلزال” خلال أحداث المسلسل سيمر برحلة صعود من القاع إلي أن يصبح مليونير يتحكم في العديد من شركات الاستيراد والتصدير.

تِلك التيمة التي يفضلها محمد رمضان والتي يعلم جيدًا مدى نجاحها لدى الجمهور، وبالفعل قدمها من قبل رمضان في مسلسل “الأسطورة”، من خلال شخصية “ناصر الدسوقي”، الذي تحول من مُجرد شاب يحلم بالنيابة إلى واحد من أكبر المُتحكمين في تجارة السلاح والمُخدرات.

 

تابع مواقعنا