الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

10 أزمات تمنح نجم الزمالك لقب «ميدو مشاكل».. آخرهم الإقالة من الوحدة السعودي

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 19/مارس/2019 - 02:36 م

أزمات أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق و المدير الفني المقال من تدريب الوحدة السعودي لا تنتهي ، ودائما مع تكون بسبب اندفاعه وتغريداته على موقع التواصل الاجتماعي

أطلقت الجماهير على نجم الزمالك السابق، “ميدو مشاكل” نظرا لكثرة  أزماته و مشاكله مع  نجوم الرياضة سواء وهو لاعب أو مدرب.

“القاهرة24” يرصد أشهر أزمات ميدو 

1- أزمة لاعب الاعلاميين 

البداية في 2004 مع لاعب الاعلاميين فى مباراة ودية بين المنتخب الوطنى ونادى الإعلاميين تسبب خلالها ميدو فى إصابة مصطفى عبد الرحيم بقطع فى الرباط الصليبى الداخلى للركبة والغضروف، مما تسبب فى إجراء اللاعب عمليتين جراحيتين.

وحصل مصطفى عبد الرحيم لاعب نادى الإعلاميين السابق على حكم بتعويض مالى قدره 100 ألف جنيه من “ميدو”  بعد تسبب الأخير له بعاهة مستديمة أدت لاعتزاله كرة القدم.

2- خناقة مع إبراهيموفيتش

بالرغم من احترافه في صفوف أياكس الهولندي لم تتغير عقليته و كاد أن يقتل إبراهيموفيتش زميله حينذاك في الفريق، حيث دخلا في مشاجرة عنيفة في غرفة الملابس وقام ميدو بالقاء مقص على زلاتان وكاد أن يصيبه بجرح ليقوم زلاتان بصفع ميدو بالقلم على وجهه أمام باقي اللاعبين.

3- التمرد على حسن شحاتة 

تعد أزمة ميدو مع حسن شحاتة هى الأشهر بين أزمات اللاعبين و المدربين على مستوى العالم وباتت مصدر للكوميديا في بعض الأفلام بالسينما المصرية، حيث دخل ميدو في خلاف مع حسن شحاتة في مباراة قبل نهائي كأس أمم إفريقيا 2006 بسبب اعتراضه على التبديل بشكل غير لائق أمام الجميع، وشارك عمرو زكي بديلا لميدو وسجل هدف الفوز ليقرر المعلم استبعاد ميدو وإيقافه ومنعه من المشاركة في النهائي، كما لم يدخل بعد ذلك قائمة المنتخب في كأس أمم إفريقيا 2008و2010 اللتين توج بهما منتخب مصر.

ولم تكن هذه المرة الأولي التي يرفض فيها ميدو تعليمات مدربه حيث دخل ميدو في مشاجرة مع الراحل محمود الجوهري مدرب منتخب مصر السابق ، بسبب عدم التزام ميدو واعتراضه على التبديل في مباراة مصر مع الجزائر ، وقام محمود الجوهري بصفعه بالقلم على وجهه.

4- الهجوم على أبو تريكة

بالرغم من معرفته أن محمد أبو تريكة يعد معشوق لجماهير الأهلي و مصر كلها إلا أن ميدو  هاجم نجم الأهلي السابق في تصريحات عديدة وقال أنه ينتمي لجماعة الأخوان المسلمين، مما جعل جماهير الأهلي تغضب بشدة من ميدو بسبب عشقها للنجم أبو تريكة، كما هاجم أيضا محمد النني  لاعب منتخب مصر و أرسنال الإنجليزي، بشكل عنيف وقاسي وقال أنه لاعب سيء وطالب بعدم دخوله المنتخب.

5- الخلاف مع شلبوكة ثم التصالح للعمل معه

بعد أن هاجمه الاعلامي مدحت شلبي  على قناة “أون سبوت” تبادلا التصريحات الهجومية والسباب في البرامج أو عبر موقع تويتر ، قبل أن يتصالح ميدو مع شلبي بعد انضمام ميدو لقناة أون سبورت لتتصالح المصالح.

6- الصراع مع مرتضى منصور

بعد أن قرر مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك إقالة “ميدو” من تدريب الزمالك  تبادلا التصريحات النارية على شاشات التليفزيون وأقسم ميدو أنه لن يعود لتدريب الزمالك في عهد مرتضى منصور ، ثم عاد مرة أخرى وتعود مشاكل ميدو  مع مرتضى منصور بعدما قرر إقالته من تدريب الفريق الأبيض في الولاية الثانية، ليخرج ميدو في تصريحات هجومية ضد مرتضى، ورد مرتضى بعنف وقسوة على ميدو لتثار أزمة عنيفة بين الطرفين لعدة أشهر في المحاكم ووسائل الإعلام، قبل أن يتصالحا وتنتهي الأمور.

7- خناقة كبيرة مع إبراهيم حسن 

نشبت أزمة بين ميدو وإبراهيم حسن، بعدما وصف إبراهيم ميدو بكلمة “الخامورجي” ليرد ميدو بعنف ويتحدث بشكل غير لائق عن إبراهيم حسن في أمور شخصية لا يصح الحديث عنها.

8- التقليل من إمكانيات محمد صلاح

قلل ميدو من نجومية محمد صلاح نجم روما الإيطالي السابق وليفربول الأنجليزي الحالي وقال أن محمد صلاح لا يمتلك كاريزما داخل الملعب.

9- أزمة تويتر مع عامر حسين

كانت هناكأزمة بين ميدو مع عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري بعدما قرر الأخير إيقاف ميدو  6 مباريات بسبب اشاراته الخارجة ليخرج ميدو عبر موقع تويتر ويسب عامر حسين بشكل غير لائق في أمور شخصية، ليقرر الأخير رفع دعوى قضائية ضد ميدو ، وهو ما جعل ميدو يعلن أن حسابه تم سرقته ويعتذر لعامر حسين خوفا من القضاء.

10-  ميدو يكرر أزماته مع تويتر 

أعلن نادي الوحدة السعودي عن إقالة مدربه أحمد حسام ميدو مع توجيه الشكر له على الفترة االتي قضاها مع الفريق.

ونشر الحساب الرسمي للوحدة على تويتر: “قرر مجلس إدارة نادي لوحدة إقالة المصري أحمد حسام ” ميدو ” مدرب الفريق الأول لكرة القدم من منصبه وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق.”

وكان ميدو قد توجه بالسباب لأحد جماهير الوحدة من خلال حسابه على تويتر قبل أن يُعلن الأول أن حسابه تعرض للسرقة قبل أن ينجح في استعادته من جديد.

وكان ميدو قد تولى منصب المستشار الفني في نادي الوحدة ديسمبر الماضي، قبل أن يتم تعينه في منصب المدير الفني للفريق.

وحقق ميدو نتائج جيدة رفقة الوحدة خلال الفترة التي قضاها مع الفريق الملقب بفرسان مكة.

اقرأ أيضا

تعرف على خليفة «ميدو» في تدريب الوحدة السعودي (صورة)

«جدو» يوجه رسالة دعم لـ«ميدو» بعد دقائق من إقالته (صورة)

بعد إقالته.. ميدو: شكراً إدارة الوحدة السعودى وسأثبت صحة اختراق حسابى

عاجل.. الوحدة السعودي يُقيل أحمد حسام ميدو على خلفية إهانة مشجع

تابع مواقعنا