الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

6 أهداف سُجلت على طريقة هدف ميسي الأسطوري.. أحدهم أحرزها بنفسه من قبل (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 19/مارس/2019 - 11:19 ص

هدف ميسي.. انحنت جماهير ريال بيتيس للأسطورة ليونيل ميسي بهد تسجيله الهدف الرابع لفريقه والثالث له أمام فريقهم، لما يحمله من روعة.

فبلمسة واحدة، استطاع ميسي ابهار كل الحاضرين، وتقديم لوحة فنية بكرة ساقطة خطفت أعين كل المتواجدين، ليسجل الهدف الثالث له والرابع لبرشلونة في المباراة التي جمعت أبناء كتالونيا وريال بيتيس بملعب فيامارين.

 

وعلى الرغم من جودة الهدف وتفرده، إلا ان هناك من اللاعبين من أحرزه من قبل، وبنفس الطريقة أو تختلف عنها بعض الشيء، سواء داخل أوروبا أو خارجها..

 

ستوريدج مع ليفربول

البداية مع ستوريدج، لاعب ليفربول، والمحترف ضمن صفوفه النجم محمد صلاح، والذي استطاع احراز هدف شبيه لهدف ميسي من كرة ساقطة، ولكنها كانت أبعد من كرة ميسي، لتصنع شكلًا جماليًا رائعًا لكل من شاهد الهدف.

 

شقيق هيجوين يفعلها

وفي الدوري الأمريكي، استطاع فابريكو هيجوين، شقيق نجم ريال مدريد السابق، وتشيلسي الحالي جونازلو هيجوين، والمحترف ضمن صفوف فريق كولمبس كرو، والذي يتمتع بالعديد من المهارات، والي مكنته من احراز هدف يضاهي هدف ميسي.

 

عبد الحليم علي في مرمى الحضري

وأحرز النجم عبد الحليم علي، أحد الهدافين التاريخيين لنادي الزمالك، في مرمى عصام الحضري في هدفساقط من حدود منطقة الجزاء في مشهد لا ينسى.

 

سانشيز في الكلاسيكو

وأحرز نجم برشلونة السابق، ونادي أرسنال الحالي هدفًا خياليًا في أحد مباريات الكلاسيكو، حيث نجح في ‘خضاع دفاعات الملكي، بمراوغة فردية رائعة، وإنهاء للهجمة المرتدة بشكل لافت من كرة ساقطة سكنت شباك كاسياس.

 

روبينيو في الفترة الذهبية

وأحرز النجم البرازيلي هدفًا مشابهًا في الفترة التي قضاها بنادي مانشيستر  سيتي، حيث استطاع تمرير الكرة بصورة استعراضية من فوق رؤوس الجميع، ليحقق هدفًا رائعًا.

 

ميسي ينافس نفسه

وينافس ميسي نفيه في تلك الكرة، حيث نجح في صناعة نفس الكرة ولكن من الناحية اليمني، وعلى حدود منطقة الجزاء، حيث مررها له النجم الأرجنتيني تيفيز، ليضعها ميسي بطريقة استعراضية من فوق الحارس ببطولة كوبا أمريكا عام 2007.

تابع مواقعنا