• بحث عن
  • أحمد موسى يبكي بمناسبة عيد الأم: “الحمد لله أمي ربتني” (فيديو)

    منى أحمد

    قال الإعلامي أحمد موسى، إن والدته توفاها الله عندما كان يبلغ من العمر 19 عاما، وكان حينها في عامه الأول في فترة الدراسة الجامعية، داعيا من الله سبحانه وتعالى أن يرحمها.

    وتابع موسى، خلال برنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، أن الأم لها قيمة كبيرة جدا ويجب أن يحافظ عليها الأبناء ويسمعوا كلامها ولا يغضبها أحد وأوامرها تنفذ ولا يعارضها أحد.

    وأضاف الإعلامي أحمد موسى، أن الأبناء يجب أن يعرفوا جيدا قيمة أمهاتهم ودعى المولى عز وجل أن يحافظ على جميع الأمهات.

    الداخلية تنظم احتفالية

    نظمت وزارة الداخلية، حفلًا لتكريم أمهات وزوجات شهداء الشرطة بالنادى العام لضباط الشرطة بالجزيرة، بالتزامن مع احتفالات عيد الأم، المقرر لها غدا 21 مارس.

    وقالت الداخلية في بيانها، أن الحفل يأتي “في إطار إستراتيجية وزارة الداخلية التي تهدف في أحد محاورها لمراعاة البعد الإجتماعي والإنساني لكافة رجال الشرطة، وتنفيذًا لتوجيهات وزير الداخلية بتوفير كافة أوجه الرعاية لأسر أبنائها الأبطال من الشهداء تقديرًا لما قدموه من تضحيات للحفاظ على أمن الوطن والمواطنين”.

    وأضافت الوزارة، أن قطاع الإعلام والعلاقات بوزارة الداخلية، قام صباح السبت الماضي، بتنظيم حفل لتكريم أمهات وزوجات شهداء الشرطة، في إطار الإحتفالات بعيد الأم، بمقر النادى العام لضباط الشرطة بالجزيرة.

    وأكدت الداخلية، أنه تم تكريم عددًا من أسر شهداء الشرطة، وتم نقل تحيات وزير الداخلية لأسر الشهداء، وإعتزاز هيئة الشرطة بتضحيات أبنائهن ومواقفهم البطولية وشجاعتهم في أداء واجبهم، التي تعبر عن نشأتهم في بيئة مفعمة بالإخلاص والولاء للوطن، وأن حرص الوزارة على دعوتهم في تلك الإحتفالات يأتي تقديرًا وعرفانًا لتضحيات ذويهم وعطائهم.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق