• بحث عن
  • أول تعليق من عادل مصطفى على إقالة جهاز «ميدو» من تدريب الوحدة السعودي

    “من جاور السعيد يسعد، ومن جاور الحداد ينكوي بناره” المثل ده بينطبق على عادل مصطفى، نجم الأهلي السابق، المدرب المساعد ضمن الجهاز الفني لأحمد حسام ميدو  المديرالفني المقال من تدريب فريق الوحدة السعودي.

    فبالرغم من اتقان عادل مصطفى، عمله مع “ميدو”  في الجهاز الفني بعد تعيين الأخير بشكل مؤقت عقب رحيل المدرب البرازيلي فابيو كاريلي، وقيادته للفريق السعودي في مباراتين، خسر في الأولى، وفاز في الثانية، قبل تعيينه من قبل الإدارة بشكل كامل حتى نهاية الموسم، إلا أن  “نجم الأهلي السابق” رحل مع ميدو بسبب مشكلة الأخير مع المشجع السعودي.

    وحقق ميدو  أفضل نتائج للوحدة خلال العشر سنوات الأخيرة، بفوزه على الأهلى مرتين في الدوري والكأس، وتعادله مع الهلال في الدوري، وبقي الفريق في المركز السادس.

    وعلق عادل مصطفى عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: “الحمدلله، قدر الله و ما شاء فعل، تجربة ناجحة بكل المقاييس استفدت منها جدا واتعلمت فيها حاجات كتير و ان شاء الله القادم أفضل”.

    خليفة «ميدو» في تدريب الوحدة السعودي 

    في تحرك سريع من مسؤولى نادي الوحدة السعودي، بعد إقالة أحمد حسام ميدو، من منصب المدير الفني للفريق تم تكليف التشيلي ألفارو فيدال بقيادة الفريق الأول لكرة القدم.

    وأعلن النادي السعودي عبر الحساب الرسمي على موقع «تويتر»، تكليف التشيلي ألفارو فيدال بقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفًا للمصري أحمد حسام ميدو، ويساعده الوطني عيسي المحياني.

    وقرر مجلس إدارة نادي الوحدة السعودي إقالة المصري أحمد حسام «ميدو»، مدرب الفريق الأول لكرة القدم من منصبه، وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق.

    نادي الوحدة السعودي

    @alwehdaclub1

    كلف مجلس إدارة نادي #الوحدة التشيلي الفارو فيدال بقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفا للمصري أحمد حسام ميدو ويساعده الوطني عيسي المحياني .

    ميدو: شكراً إدارة الوحدة السعودى وسأثبت صحة اختراق حسابى

    وجه اللاعب السابق ومدرب نادى الوحدة المقال أحمد حسام “ميدو”، التحية إلى إدارة نادى الوحدى السعودى، وذلك بعد إنهاء الإدارة التعاقد معه كمدرباً للنادى السعودى، على خلفية سبه أحد مشجعى النادي عبر حسابه على تويتر.

    وقال ميدو عبر حسابه:”شكرا إدارة الوحدة شكرا جمهور الوحدة تحملت المسئولية في ظروف صعبه واستطعت بفضل الله وتوفيقه ومسانده الإدارة و إخلاص اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي أن أحقق بالفريق نتائج واداء متميز أشاد به الجميع احترم قرار الإدارة لكني سأثبت من خلال الإجراءات القانونية اختراق حسابي”.

    تغريدة ميدو

    قرار إقالة ميدو

    أعلن نادي الوحدة السعودي عن إقالة مدربه أحمد حسام ميدو مع توجيه الشكر له على الفترة االتي قضاها مع الفريق.

    ونشر الحساب الرسمي للوحدة على تويتر: “قرر مجلس إدارة نادي لوحدة إقالة المصري أحمد حسام ” ميدو ” مدرب الفريق الأول لكرة القدم من منصبه وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق.”

    وكان ميدو قد توجه بالسباب لأحد جماهير الوحدة من خلال حسابه على تويتر قبل أن يُعلن الأول أن حسابه تعرض للسرقة قبل أن ينجح في استعادته من جديد.

    وكان ميدو قد تولى منصب المستشار الفني في نادي الوحدة ديسمبر الماضي، قبل أن يتم تعينه في منصب المدير الفني للفريق.

    وحقق ميدو نتائج جيدة رفقة الوحدة خلال الفترة التي قضاها مع الفريق الملقب بفرسان مكة.

    بداية القصة

    أثار أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق الوحدة السعودي الجدل بسبب حقيقة سرقة حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “توتير” بعد واقعة سب مشجع سعودي.

    وكتب مشجع نادي الوحدة عبر موقع التواصل الاجتماعي “توتير” :”اطلب إعفاء ميدو من مهمة تدريب الوحدة لو سمحت الله يسعدك..نتفهم حلولك ، ولكنها لا تجدي أظن يبغي لك تحلل أفضل فكلامك يعجب ولكن تدريبك لايسر”.

    ورد ميدو بلفظ خارج على مشجع نادي الوحدة السعودي الأمر الذي أشعل فتيل الأزمة بين الطرفين في الساعات الماضية.

    وتضامن مشجع أخر اسمه “هلالي” مع زميله السابق عبر توتير ، قائلاً :” ما يروح كذا لازم يتحاسب وحق الشخصي اللي سبه ما يضيع”.

    في المقابل ، أعلن ميدو مساء أول أمس الاثنين عن استعادة حسابه بعد موجة جدل كبيرة بسبب سب مشجع الوحدة السعودي.

    وكتب ميدو عبر توتير :” الحمد لله تم استعادة حسابي”.

    وأثار رد فعل ميدو التساؤلات حول حقيقة سرقة حسابه حقاً أم إنه لجأ لهذه الحيلة للهروب من واقعة سب المشجع السعودي والوقوع تحت طائلة القانون.

    اقرأ أيضا

    زوجة ميدو تعلق على إقالته من الوحدة السعودي بـ”آية قرآنية”

    10 أزمات تمنح نجم الزمالك لقب «ميدو مشاكل».. آخرهم الإقالة من الوحدة السعودي

    «جدو» يوجه رسالة دعم لـ«ميدو» بعد دقائق من إقالته (صورة)

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق