الصراع يشتعل بين «صلاح وماني» بسبب تصريحات كلوب ورغبة زيدان

يبدو أن الصراع بين محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي و منتخب مصر، وزميله بالفريق السنغالي ساديو ماني، سيكون هدف حديث الساعة في الفترة الأخيرة خاصة بعد أن أكدت تقارير إعلامية أوروبية أن هناك رغبة لدى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد في التعاقد مع “ماني”.

رغبة زيدان 

يرغب نادي ريال مدريد الإسباني، في الحصول على خدمات الدولي السنغالي ساديو ماني، مهاجم فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وجاء اهتمام الريال بالدولي السنغالي، بعد إصرار الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني للملكي، على ضمه بداية من الصيف المقبل، وفقًا لما ورد عن مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية.

وكان ماني على وشك الانتقال لصفوف الريال، في الصيف الماضي، إلا أن رحيل زيدان عن صفوف الفريق تسبب في عدم اتمام الصفقة.

ويرتبط الدولي السنغالي بعقد مع ليفربول حتى صيف 2023، ووصل رابته في عقده الجديد مع الريدز إلى 8 ملايين يورو في الموسم.

تصريحات كلوب

واليوم تحدث الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن أزمة التهديف التي يمر بها الفرعون المصري محمد صلاح، موضحا الفارق بينه وبين زميله السنغالي ساديو ماني.

وقال “كلوب” في تصريحاته للموقع الرسمي لليفربول: “ساديو ماني يتفوق على محمد صلاح في الوقت الحالي، فاللاعب السنغالي يؤدي بشكل رائع وظهر بهذا المستوى منذ فترة كبيرة”.

وأضاف: “ماني يحصد ثمار جهده ويستحق ذلك، اللاعب يعمل، يعمل، ويعمل، وهذا ما يجب على صلاح فعله، عليه أن يجتهد في عمله ويقوم بالأشياء الصحيحة، وسيعود كل شيء إليه”.

وتابع المدرب الألماني: “محمد صلاح غير موفق حاليا، في الوقت الذي يعد فيه ماني موفقًا للغاية، لكن على الفرعون الاجتهاد فقط”.

وواصل: “كنت متأكدا من أن محمد صلاح كاد يسجل هدفا في فولهام من عرضية زميله فيرمينو، لولا تدخل فينالدوم ولعب الكرة خارج المرمى”.

وكان صلاح صام عن التسجيل للمباراة الخامسة على التوالي في بطولة الدوري الإنجليزي لكرة القدم “البريميرليج” في الموسم الجاري 2018-2019، والمباراة السابعة في كل المسابقات، وذلك بعدما فشل في الوصول لمرمى فولهام، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “كرافين كوتاج”، معقل فولهام، في إطار منافسات الجولة الـ31 من البريميرليج، والذي نجح فيه الريدز في استعادة صدارة الدوري مؤقتا بعد الفوز 2-1.

ويحتل الفرعون المصري وصافة هدافي الدوري الإنجليزي، حتى الآن، بـ17 هدفا متساويا مع ماني، وبفارق هدف واحد عن المتصدر سيرجيو كون أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق