• بحث عن
  • بريطاني يفوز بـ94 مليون دولار في غمضة عين.. تعرف على السبب!

    بسنت محمد

    لم يكن يعلم المواطن البريطاني “إدي غودشايلد” أنه الحظ سيبتسم له في غمضة عين، بعد سنوات طويلة قضاها في وظيفته كعامل في مصنع متخصص في إنتاج الصلب لأكثر من 24 عام.

    بالفعل فاز “غودشايلد” بالجائزة الكبرى لليانصيب البريطاني والتي تبلغ قيمتها 71 مليون جنيه إسترليني أي مايعادل 94 مليون دولار.

    وبهذا الفوز غير المتوقع أصبح “غودشايلد” البالغ من العمر 58 عاما، في قائمة أكبر الفائزين باليانصيب البريطاني، وذلك بعد فترة قصيرة من استقالته من وظيفته.

    وعن رد فعل الفائز لحظة فوزه بالجائزة قال: “شاركت في اليانصيب منذ انطلاقته، وكنت أردد دائما سأصبح غنيا يوما ما، وأني أمتلك الحظ”.

    “بعد السحب، قررت أن أتأكد من النتائج في السبت بدلا من الانتظار للاثنين حيث اعتدت القيام بذلك. ولم أصدق أني فزت بالجائزة عندما مسحت البطاقة بالتطبيق الخاص باليانصيب” ، هكذا روى سعيد الحظ تفاصيل مابعد إعلان فوزه بالمبلغ الخيالي.

    وحسب  صحيفة “تلغراف” البريطانية، أكد المواطن الريطاني أنه لم يصدق عينه عندما رأى الرقم قائلا:”ظننت أني فزت بـ71 ألف إسترليني أولا، ولكن بعد أن ارتديت نظارتي وجدت الرقم 71 مليونا”،

    أما عن خططة المستقبيلة بعد فوز بهذا المبلغ ، أوضح “غودشايلد” إنه يخطط ألا يعمل مجددا، وبأنه سيخصص وقتا للسفر وزيارة بعض الأماكن السياحية مثل الأهرامات في مصر والأخدود العظيم.

    وأشار إلى أنه ينوي شراء منزل جديد، فضلاً عن حضور أبرز المنافسات الرياضية العالمية، واختتم مقابلته مع الصحيفة البريطانية بأنه سوف سيبحث عن نفسه وسيتغير من الداخل بشكل حقيقي وليس كما يقول عادة الفائزون بهذه الجائزة في المقابلات التي يجرونها مع وسائل الإعلام.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق