السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ذلة لسان ميدو تودي به لنهاية مطافه مع الوحدة السعودي

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 20/مارس/2019 - 12:06 ص

ليست المرة الأولى ولكنها الثالثة، لأحمد حسام الشهير بميدو في ذلاته على مواقع التواصل الإجتماعي خاصة تويتر، إذ وجه سبابا لأحد جماهير نادي الوحدة السعودي على موقع التدوينات الشهير.

الأمر الذي دفع نادي الوحدة السعودي لإصدار بيانا رسميا، يفيد فيه إقالة ميدو مدرب الفريق الأول لكرة القدم من منصبه، وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق.

وأكد مسؤول في نادي الوحدة السعودي لكرة القدم اليوم أن “أسبابا غير فنية” دفعت إلى اتخاذ قرار إبعاد المصري أحمد حسام “ميدو” من منصبه كمدرب، وذلك بعد ساعات من جدل متنام على مواقع التواصل.

وأوضح نائب رئيس النادي والمشرف العام على فريق كرة القدم عبدالله خوقير لوكالة الصحافة الفرنسية، أن “الإقالة لم تكن لأسباب فنية”، مثنيا على النتائج التي حققها مع صاحب المركز السادس في ترتيب الدوري.

وأعلن الوحدة عبر حسابه على “تويتر” أن مجلس إدارته قرر إقالة ميدو وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق، مشيرا إلى تكليف “التشيلي ألفارو فيدال بقيادة الفريق الأول لكرة القدم خلفا للمصري أحمد حسام ميدو ويساعده الوطني عيسى المحياني”.

وعلق اللاعب المصري السابق على الإقالة بالقول عبر حسابه على “تويتر”، “شكرا إدارة الوحدة، شكرا جمهور الوحدة. تحملت المسؤولية في ظروف صعبة واستطعت بفضل الله وتوفيقه ومسانده الادارة وإخلاص اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي أن أحقق بالفريق نتائج وأداء متميزا أشاد به الجميع”.، مضيفا قوله: “أحترم قرار الإدارة لكني سأثبت من خلال الإجراءات القانونية اختراق حسابي”.

ميدو على تويتر
ميدو على تويتر

الجدير بالذكر أنها لم تكن تلك الواقعة الأولى التي يتم فيها نشر ألفاظ خارجة على حساب المدرب المصري أحمد حسام “ميدو”، فقد سبق له أن وجه العديد من الإساءات لاتحاد الكرة، وعامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة، في موسم 2017، من خلال حسابه على “تويتر”، وبعد إعلان رئيس لجنة المسابقات عن مقاضاته نتيجة تلك الإساءات، أعلن ميدو أن حسابه كان مخترقا.

وفي مرة أخري عام 2016 نشب صراع كبير بين “ميدو” ورئيس نادي الزمالك، والذي وجه فيه “ميدو” إساءات كبيرة لرئيس نادي الزمالك بعد إقالته من تدريب الفريق الأبيض، وبعد إعلان رئيس نادي الزمالك أنه سيعمل على مقاضاته بسبب تلك الإساءات، أعلن ميدو أن حساب كان مخترقا وعمل على استرجاعه.

وحينها كشف “ميدو” في أحد البرامج الرياضية التي كان يعمل بها محللا رياضيا، على إحدى القنوات الفضائية، أنه لم يوجه أي اساءة لرئيس نادي الزمالك، وأن حسابه على تويتر كان مخترقا.

تابع مواقعنا