• بحث عن
  • “صاحبنا وحبيبنا”.. نجوم الفن يدعمون أشرف زكي لفترة جديدة في انتخابات المهن التمثيلية (صور)

    سهر عوض

    ينتخب الممثلون نقيب لهم يوم الجمعة القادمة والموافق 22 من مارس الجاري، في انتخابات التجديد النصفي لنقابة المهن التمثيلية، ويتم الإعلان فيها عن نقيب جديد و6 أعضاء جدد.

    كما قرر التنافس على مقعد النقيب كلا من، النقيب الدكتور أشرف زكي النقيب الحالي للمهن التمثيلية، والفنان شادي مكرم وهو ممثل مسرحي شارك في عدد من الأعمال، أبرزها “اختفاء”، “يونس ولد فضة”.

    وقرر عدد من الأعضاء المجلس الحاليين الترشح أيضاً للإنتخابات، وهم الفنان سامي مغاوري، إيهاب فهمي، عفاف رشاد، أشرف طلبة، والمخرج سامح بسيوني.

    وتقدم  كلا من الفنانة نهال عنبر،  لـ العضوية في هذا العام، في حين أنها عضوه سابقة لـ مجلس إدارة  نقابة الدورة قبل الماضية، و الفنانة نجلاء شعير، والفنان محسن صبري، والفنان الشاب محمد نبيل منيب، الفنان سامي نوار، الفنانة سميحة عبدالوهاب.

    نجوم الفن يدعمون أشرف زكي

     

    وحرص العديد من نجوم الفن على دعم الدكتور أشرف ذكي، وذلك عبر حساباتهم الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي.

    ونشر الفنان الكوميدي محمد هنيدي صورة شخصية، لـ أشرف زكي على حسابه الرسمي بموقع “انستجرام”، وعلق عليها قائلاً:”  أشرف زكي نقيبنا وحبيب وأخ لكل ممثل، الصغير قبل الكبير”.

    ونشر المطرب والفنان أحمد فهمي، أيضا صورة البوستر، وعلق عليها على حسابه بـ”انستجرام”، فقال:” ألف مبروك يادكتور، بالتوفيق إن شاء الله، أشرف زكي”.

    ونشر النجم أمير كرارة بوستر دعائي للحملة الانتخابية لأشرف زكي، عبر حسابه على “انستجرام”، وعلق عليه فقال: “صباح الفل، كل الدعم للرجل المحترم الدكتور أشرف زكي، مبروك مقدما”.

    بينما نشر نجم مسرح مصر الفنان محمد أنور البوستر الدعائي للحملة التابعة لـ أشرف زكي وعلق عليها: “نعم لدكتور أشرف زكي نقيبا لنقابة المهن التمثيلية”، وذلك على حسابه بموقع “انستجرام”.

    ونشرت الفنانة شيماء سيف بوستر حملة أشرف زكي على حسابها بموقع “انستجرام”، وعلقت قائلة: “عمري ماشفت حد في مستشفى أو عزاء إلا وكنت أول واحد موجود، عمر ماحد كلمك في مشكلة ومردتش عليه في لحظتها، وفي أفراح الصغير قبل الكبير بتكون موجود وفرحان من قلبك، مفيش إخلاص وتفاني كده، وأكيد عشان كده إنت نقيبنا ونفتخر”.

    كما حرص الفنان ماجد المصري على دعم أشرف زكي، فنشر البوستر الدعائي لحملته وعلق عليه قائلا:” مبروك مقدماً يادكتور”.

    ونشر الفنان صلاح عبدالله صورة شخصية لـ أشرف زكي، على حسابه الرسمي على موقع تبادل التدوينات القصيرة “تويتر”، وعلق عليها :”صاحبنا حبيبنا نقيبنا، التلات كلمات دول في أي ترتيب ليهم هيكونوا جملة مفيدة جداً معناها،أشرف زكي مبروك علينا يا أشرف”.

    وكعادتها تحرص الفنانة روجينا على دعم شريك حياتها، الفنان أشرف زكي، فقدمت له الدعم على حسابها الرسمي بموقع “انستجرام”، حيث نشرت هي الآخرى صورة البوستر الدعائي الخاص بالحملة، وعلقت عليه قائلة:” إن للّه عباداً اختصهم بقضاء حوائج الناس،حببهم إلي الخير،وحبب الخير اليهم،هم الآمنون من عذاب الله يوم القيامة، ربنا يوفقك دايما للخير، أشرف زكي نقيبي وأفتخر”.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق