• بحث عن
  • في عيد الأم.. آدم يقدم “أسف يا أمى” لصالح حملة “أنت أقوى من المخدرات”

    يحتفل المطرب اللبنانى بطرح أغنيته الجديدة “أسف يا أمى” بمناسبة الإحتفالات بعيد الأم لصالح صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى التابع لوزارة التضامن الإجتماعى ؛ وذلك ضمن جهود الصندوق وخطته لمحاربة الإدمان.

    “من كارت المعايدة للكوبايات”.. مراحل تطور هدايا عيد الأم(صور)

    والأغنية من كلمات أحمد المالكى وألحان محمد الصاوى وتوزيع طارق عبد الجابر وإنتاج شركتى tools communication و radio one  لصالح صندوق مكافحة وعلاج الإدمان .. وتم تسجيل الأغنية ما بين استديوهات الصوت فى القاهرة ولبنان.

    بتعليمات من كامل الوزير.. توزيع هدايا عيد الأم على مسافري محطة مصر

    من جانبه أكد الفنان أدم على سعادته بالتجربة التى وصفها بالمختلفة خاصة وأنها تخاطب مشاعر المدمن تجاه والدته التى تتحمل أعباء ومتاعب وآلام دخوله في دوامة الإدمان.. مؤكدا على فخره لتقديم العمل ضمن حملة “أنت أقوى من المخدرات”.

    بمناسبة عيد الأم.. وزيرة الهجرة ترتدي الزي المدرسي والسبب!

    العمل فكرة محمود صالح مسئول المكتب الفنى لصندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى ؛ وأكد أدم على انه وافق على الفور على أداء الأغنية بمجرد عرضها عليه مؤكدا على جاهزيته فى أى وقت لتقديم عمل وطنى لمصر .. هذا بالإضافة لجودة الأغنية من ناحية الكلمات واللحن والتوزيع الموسيقى وهى العوامل الأهم فى صناعة العمل.. حيث قدم الشاعر أحمد المالكي قصة مختلفة عن المعتاد فى مثل تلك الحالات ؛ وصاغ الملحن محمد الصاوى لحنا شرقيا يلامس الوجدان بمجرد سماعه ؛ بينما أبدع الموزع الموسيقى طارق عبد الجابر فى رسم صورة موسيقية كاملة الأركان لتوصيل الإحساس والرسالة من الأغنية.

    صلاح عبدالله لـ”والدته” في عيد الأم: “كان نفسي تشوفيني في التيفي” (فيديو)

    كما قرر أدم التبرع بتقديم الأغنية بدون أى مقابل مادى وقام بتسجيل صوته فى أحد استديوهات الصوت بلبنان ؛ بينما تم تسجيل الموسيقى والألات والميكس والماستر تحت إدارة مهندس الصوت محمد جودة فى استديوهات التكامل بالقاهرة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق