• بحث عن
  • مران الأهلي.. تدريبات بدنية مكثفة وتجهيز “هشام و الحاوي” استعدادًا للزمالك

    قاد أليخاندرو خافيير، مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، تدريبات بدنية للاعبي الأهلي في المران الصباحي اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة.

    واستأنف “المارد الأحمر” تدريباته بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة ثلاثة أيام، بعد الفوز على شبيبة الساورة الجزائري، السبت الماضي، في الجولة الأخيرة من منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، وذلك استعدادا لمواجهة الزمالك القادمة المقرر لها 30 من مارس فى الدوري الممتاز، والمحدد لها على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

    وحرص مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق، على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين إحداهما خاضت تدريبات خفيفة بالكرة في الملعب، والأخرى تواجدت في الجيم لخوض تدريبات بدنية وتأهيلية

    فيما قاد حسين عبد الدايم، مساعد مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني، تدريبات بدنية مكثفة لثنائي الفريق أحمد فتحي ومحمد نجيب على هامش مران الفريق.

    وأدى فتحى وتجيب تدريبات بدنية في إطار الارتقاء بمعدلات اللياقة البدنية للاعبان حيث عاد الثنائي من الإصابة مؤخرا.

    وكان فتحي يعاني من الإصابة في العضلة الأمامية في حين كان نجيب ينهي برنامجه التأهيلي بعد إجرائه جراحة غضروف الركبة.

    كما شارك هشام محمد، لاعب الفريق الأحمر، في التدريبات البدنية، حيث يعاني اللاعب من الإصابة بالتهاب في أوتار السمانة والخلفية حرمه من المشاركة في تدريبات الفريق الجماعية مؤخرًا.

    وأنهى اللاعب تدريباته البدنية مع الفريق قبل أن يستكمل تدريباته في الجيم وأعقبها تدريبات الجري حول الملعب فى إطار البرنامج البدني والتأهيلي الموضوع له للتعافي من الإصابة، حيث تبدأ مشاركته تدريجيا في التدريبات الجماعية للفريق خلال الأيام القادمة.

    وواصل وليد سليمان لاعب الفريق، تنفيذ برنامجه التأهيلي صباح اليوم، حيث خاض تدريبات تأهيلية في الجيم قبل أن يبدأ في تدريبات الجري حول الملعب على هامش مران الفريق الجماعي.

    ويعاني وليد سليمان من الإصابة في ركبته تلك التي تعرض لها في مباراة شبيبة الساورة الجزائري التي أقيمت في ولاية بشار بالجزائر، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

    ويسير لاعب الأهلي بخطى ثابتة في برنامجه التأهيلي تمهيدًا للعودة بشكل تدريجي للتدريبات الجماعية وإعلان جاهزيته للمباريات.

    ويستعد الأهلي لمواجهة الزمالك القادمة المقرر لها يوم 30 مارس الحالي ضمن منافسات الدوري الممتاز والمحدد لها على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق