الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“إكسترا نيوز” تصف أول معيدة من ذوي القدرات الخاصة بـ”المُعاقة” (فيديو وصور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 20/مارس/2019 - 04:33 م

أبرزت وسائل الإعلام المختلفة، خبر تعيين فاطمة أحمد مصطفى رجب، معيدة بقسم إدارة أعمال شعبة اللغة الإنجليزية بكلية التجارة جامعة دمياط، لتُصبح أول معيدة من ذوي القدرات الخاصة.

الخبر الذي حظي باهتمام كبير جدًا، تعاملت مع قناة “إكسترا نيوز” بشكل خاص، وكتبت: تعيين أول معيدة معاقة فى جامعة دمياط”.

“إكسترا نيوز” كتبت على شريط أحد تقاريرها “تعيين أول معيدة مُعاقة في جامعة دمياط”، واصفة المعيدة فاطمة بـ”المُعاقة” عوضًا عن وصفها بذوي القدرات الخاصة.

من جانبها، قالت أول مُعيدة من ذوي القدرات الخاصة خلال لقائها بالقناة: “أول ما جالي التعيين كنت فرحانة جدًا لأني حققت هدفي بأني طلعت الأولى على دفعتي، وشعرت بالسعادة لأنني حققت حلمي بإمكانياتي وقدراتي دي”.

وأكدت فاطمة، أن الإعاقة مجرد كلمة في القاموس، مشددةً أن الإنسان لا ينبغي أن يستسلم لها أو يقف عندها، بل يُكمل حياته وتكون رسالته أن الإعاقة مجرد أختبار من الله، على حد تعبيرها.

بدوره، قال رئيس جامعة دمياط، الدكتور السيد دعرور: “إحنا لنا كل الشرف أن تكون أول معيدة من ذوي القدرات الخاصة تعين في جامعة دمياط، وهذا يؤكد على أن الجامعة تهتم بكل أبنائها، وعلى أن كل إنسان له حق لا بد أن يأخذه، في هذا العصر وفي هذه الجامعة وفي ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي جعل من العام الفائت عامًا لذوي القدرات الخاصة، فإذا بأول معيدة في جامعة تعين من ذوي القدرات الخاصة تكون في ذلك العام”.

تابع مواقعنا