الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يواجه صن داونز في دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/مارس/2019 - 08:21 م

أجريت قرعة دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا والكونفدرالية الإفريقية مساء اليوم الأربعاء بمقر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” بالقاهرة.

وأسفرت عن مواجهة فريق الأهلي المصري لنظيره صن داونز الجنوب إفريقي في دور الثمانية بالبطولة الإفريقية.

وحضر القرعة ممثلا عن النادي الأهلي سيد عبدالحفيظ مدير الكرة.

ويخوض الأهلي مباراة الذهاب خارج مصر أحد يومي 5 أو 6 أبريل المقبل على أن تكون مباراة العودة داخل مصر أحد يومي 12 أو 13 من نفس الشهر.

وكان النادي الأهلي قد تأهل للدور ربع النهائي للبطولة بعدما تصدر المجموعة الرابعة برصيد10 نقاط.

قرعة ربع نهائى دورى أبطال إفريقيا:

الأهلى يواجه صن داونز

مازيمبى يواجه سيمبا التنزانى

الترجى يواجه قسنطينة الجزائرى

الوداد يواجه حوريا الغينى

تقام مباريات الذهاب أحد أيام 5-6، والإياب 12-13 أبريل المقبل.

 تعرف على فرق دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا

انتهت مباريات الجولة السادسة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا السبت الماضي ليتحدد الفرق الصاعدة رسمياً إلى دور الثمانية بالبطولة الإفريقية.

وتأهلت 8 فرق لدور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا هم : الأهلي – الترجي – سيمبا التنزاني – صن داونز الجنوب إفريقي- الوداد المغربي- حوريا الغيني- مازيمبي الكونغولي- شباب قسطنينة الجزائري.

المجموعات

في المجموعة الأولى، صعد فريق الوداد المغربي برصيد 10 نقاط في المركز الأول ، وجاء في المركز الثاني صن داونز الجنوب إفريقي برصيد 10 نقاط أيضاً ولكنه احتل المركز الثاني بفارق الأأهداف عن الوداد.

في المجموعة الثانية، تأهل الترجي التونسي محتلاً المركز الأول برصيد 14 نقطة ، فيما لحق به حوريا الغيني برصيد 10 نقاط في المركز الثاني.

في المجموعة الثالثة ، صعد فريق مازيمبي بعدما احتل المركز الأول برصيد 11 نقطة ، فيما تأهل شباب قسطنينة الجزائري محتلاً المركزالثاني برصيد 10 نقاط.

في المجموعة الرابعة، حجز الأهلي بطاقة التأهل بعدما رفع رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول ، وجاء سيمبا في المركز الثاني برصيد 9 نقاط.

وكان فريق الأهلي قد سحق ضيفه شبيبة الساورة الجزائري بثلاثية نظيفة في المباراة التي أقيمت بينهما ، مساء اليوم السبت ، ضمن الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا باستاد برج العرب بالإسكندرية.

تعرف على فرق دور الثمانية بدوري أبطال إفريقيا

انتهت مباريات الجولة السادسة بدور المجموعات مساء السبت الماضى ليتحدد الفرق الصاعدة رسمياً إلى دور الثمانية بالبطولة الإفريقية.

وتأهلت 8 فرق لدور الثمانية هم : الأهلي – الترجي – سيمبا التنزاني – صن داونز الجنوب إفريقي- الوداد المغربي- حوريا الغيني- مازيمبي الكونغولي- شباب قسطنينة الجزائري.

تابع مواقعنا