الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بمناسبة عيد الأم.. وزيرة الهجرة ترتدي الزي المدرسي والسبب!

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 20/مارس/2019 - 04:51 م

قامت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين في الخارج، بزيارة إلى مدرسة القديسة آنا بالقاهرة، وهي فرع مدرسة سان جان أنتيد السكندرية التي تربت فيها وتخرجت منها، وذلك قبل توجهها إلى نيوزيلندا وتقديم واجب العزاء لأسر الشهداء المصريين الذين استشهدوا بحادث المسجدين والاطمئنان على المصابين.

وجاءت زيارة الوزيرة للمدرسة من أجل تهنئة معلمتها “سير بولين” بمناسبة عيد الأم واحتفالات المرأة في شهر مارس، بالإضافة إلى لقاء طالبات المدرسة للحديث عن تجربتها وبث فيهن الأمل وقيم حب العمل والثقة بالنفس.

وأكدت السفيرة نبيلة مكرم أنها تدين بالولاء لمعلمتها القديرة “سير بولين” التي ساعدتها في تكوين شخصية متميزة علميًا وإنسانيًا ووطنيًا، قادرة على الإبداع والنقد البناء وقبول الآخر ومواجهة التحديات والعنف.

وفي تصرف مفاجئ، فاجأت الوزيرة الطالبات والمدرسات عندما طلبت من طالبة أن تعيرها سترتها مقابل الحصول على سترة معالي الوزيرة، مؤكدة أنها هدفت من وراء ذلك إلى التأكيد على أن أي فتاة من بينهن قد تصبح وزيرة في يوم ما.

فيما أعربت “سير بولين” عن سعادتها الغامرة بزيارة وزيرة الهجرة في عيد الأم وقالت: “باشكرها على جميلها اللي بترده وما كنتش أتوقع يوم أو أفكر إن رد الجميل ده هييجي لي عن طريق بنت من بناتي وهي وزيرة .. أنا فخورة بيها”.

تابع مواقعنا