الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“مبيحبش حد يقاطعه”.. محافظ المنوفية ينفعل للمرة الثالثة على المواطنين (فيديو وصور)

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الأربعاء 20/مارس/2019 - 07:49 م

فيما يبدو أن محافظ المنوفية اللواء سعيد عباس، يرفض شكلًا وموضوعًا مقاطعته أو حديث أي شخص أثناء إلقاء كلمته، حيث تكررت وقائع انفعاله على من قاطعوه في خطاباته.

فمن مطالبة الشرطة بالقبض على مواطن قاطعه، لخصم شهر من كبير معلمي “المساعى المشكورة” كعقوبة لمقاطعته، واليوم الانفعلال على المواطنين باحتفالية الأسرة المصرية، لم يتوقف سلسال تعينف “عباس” لمن يقاطعه.

احتفالية الأسرة المصرية وانفعال المحافظ

خلال احتفالية بعنوان “الأسرة المصرية” نظمها المجلس القومي لشئون الإعاقة لتكريم الفائزين في مسابقة تحت شعار “بالأسرة نبنى الوطن”، انفعل محافظ المنوفية، اليوم الأربعاء على المواطنين.

حيث ارتفعت الأصوات داخل قاعة الاحتفال، خلال إلقاء “عباس” كلمته بالاحتفالية، ليفاجئ الحضور بقطع المحافظ لكلمته معنفهم، “بطلوا كلام.. بطلوا واقعدوا”.

https://www.youtube.com/watch?v=6ANWKTTwG88&feature=youtu.be

والتزم الحضور مقاعدهم بالفعل، وهدأ الصوت داخل القاعة، ليفاجئ المحافظ بارتفاع الصوت مرة أخرى، وانشغال المتواجدين بالحديث الجانبي، ليقطع حديثه قائلًا: “عيب كده”.

ليست الأولى من نوعها

ولسيت تلك هي الواقعة الأولى من نوعها، التي ينفعل فيها المحافظ على المواطنين، ففي وقت سابق طالب محافظ المنوفية من الشرطة القبض علي مواطن أثناء مؤتمر جماهيري.

محافظ المنوفية يطلب من الشرطة القبض علي مواطن أثناء مؤتمر جماهيري (صور)

محافظ المنوفية وسط المواطنون

واستنكرت الجمعية المصرية لحقوق الإنسان بقويسنا، علي لسان رئيسها “طارق الحداد”،  موقف محافظ المنوفية عندما طلب من ضابط شرطة التحفظ علي مواطن حاول تقديم طلب للمحافظ لتضرره من أحد وكلاء الوزارة بالمنوفية.

وقال الحداد حينها في تصريح خاص لـ”القاهرة 24 “، فوجئنا باللواء سعيد عباس، محافظ المنوفية يطلب من ضابط شرطة إلقاء القبض علي مواطن يدعي “عاطف محمد”، أثناء اللقاء الجماهيري المنعقد بمركز شباب قويسنا بعد إنتظار أربع ساعات.

وأعتبر الحداد ذلك التصرف إهدارًا لحق المواطن وكرامته أمام جموع الحاضرين، مضيفًا أنه تحدث لمحافظ المنوفية أمام الجمع قائلا له:”أن زيارتك لقويسنا لم تحمل جديد وزي عدمه ولم تحل أي مشكله عامة أو خاصة وأن الإجتماع لشو الإعلامي فقط ومضيعة للوقت”.

قاطع محافظ المنوفية أثناء حديثه.. كبير معلمي “المساعى المشكورة” يرد على عقوبة الشهر الخصم (فيديو)

نوفمبر من العام الماضي،  أمر محافظ المنوفية، بتوقع عقوبة على كبير معلمي “المساعى المشكورة”، بالخصم شهر وذلك بعدما قاطعه المدرس أحمد إسماعيل صبري.

وقتها قال المٌعلم بمدرسة المساعي المشكورة بشبين الكوم محافظة المنوفية في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إنه لم يخطئ في حرف مع محافظ المنوفية اللواء أركان حرب “سعيد عباس” الذي أصدر قرارًا بمجازاتة بخصم شهر من راتبه.

 

http://www.cairo24.com/wp-content/uploads/2018/11/فيديو-محافظ-المنوفية.mp4

 

وقال “إسماعيل”: “عند صعودنا إلي الفصول سمعنا بوجود محافظ المنوفية الذي نسمع عن تواضعه ونري صوره مع الكادحين، يمر علي الفصول وقام بتوجيه كلامه لإحدى معلمات الرياضيات، قائلا “رايحة فين ياخالتي بالعباية اللي إنتي لابساها دي”.

وأكد أنه طلب منهم النزول إلي أرض الطابور الساعة الثامنة صباحا، وكان موجود في أرض الطابور الصف الثاني الثانوي وبعض المتأخرين وجمعنا المحافظ، فطلبنا منه الدخول لقاعة الاجتماعات، كما كان يفعل معنا المحافظين السابقين فرفض، قائلا: “انتوا بأشكالكم دي السبب إن المدرسة بالشكل ده، اللي لابس شبشب واللي لابس جلابية”.

وحينها رفع كبير المعلمين يده، طالبا الحديث متأثرًا حزينا بما أسمع قولت له “حضرتك مين اللي لابس شبشب أو جلابية”، فكان رده “أنت بترد عليا اطلع من هنا علي ديوان المحافظة هتلاقي المحقيقين هناك في انتظارك إنت مش رايح تتفسح”.

تابع مواقعنا