الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مجدي البحيري يقدم شخصية “عطية الأقرع” ويقف بجانب الغلابة في “أبو جبل” (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/مارس/2019 - 10:00 ص

تعاقد الممثل الشاب مجدي البحيري علي المشاركة في بطولة مسلسل “أبو جبل” الذي يقوم ببطولته الفنان مصطفى شعبان ويعرض في السباق الرمضاني المقبل ويقوم بإخراجه احمد صالح، وهو من إنتاج شركة سينرجي بقيادة المنتج تامر مرسي .

وقال البحيري في تصريحات صحفية اليوم الثلاثاء أن من قام بترشيحه هو المخرج أحمد صالح مشيرا إلي أنه قال له نصا “عايزك في دور بمسلسل أبو جبل”، فيما أنني لم أتردد للحظة في قبول العمل .

وأوضح البحيري، انه بدا تصوير منذ يومين مؤكدا أنه مستمر في التصوير إلي انتهاء التصوير بالكامل وخاصة أن له مساحة كبيرة في العمل ويقابل من خلاله جميع الأبطال وخاصة الفنان مصطفي شعبان .

وتابع البحيري قائلا :”أقدم شخصية عطية الأقرع، وهو من منطقة شعبية وشخصية جدعة جدا يقف بجانب الغلابة”، أما بخصوص العمل مع شركة سينرجي فقال :”هي شركة كبيرة جدا وخطوة مهمة في حياتي ان اعمل معهم وسعيد بالعمل بس كل كبير مع الفنان مصطفي شعبان وكنت اتمني ان اشاركه في عمل فني وخاصة بعدما رأيته في مسلسل أيوب، أما المخرج أحمد صالح فهو من اجدع المخرجين وقام بعمل معي موقف لا انساه وان دل يدل على أنه من أنظف وأجمل الشخصيات الذين قابلتهم في حياتي”.

مسلسل “أبو جبل” تأليف محمد سيد بشير، وإخراج أحمد صالح، وإنتاج شركة سينرجى، وبطولة مصطفى شعبان، دياب، نجلاء بدر، مريم حسن، عائشة بن أحمد، رشا بن معاوية، محمود البزاوى، محمد على رزق، عايدة رياض، ناهد رشدى، مصطفى درويش، أنعام الجريتلى، غفران محمد وعدد آخر من الفنانين.

تابع مواقعنا