الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يتعلم من أخطاء السابقين ويؤمن مستقبله السينمائي بـ7 أفلام (صور)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/مارس/2019 - 12:53 م

إذا أردت أن تتحدث عن التعلم من تجارب الآخرين، عليك بإتباع ما يفعلة النجم محمد رمضان، خلال الفترة الحالية، هذا الشاب الذي يخطو خطواته الأولى في الثلاثينات من عمره أخذ درسًا من نجوم تركوا أنفسهم للرياح تأخذهم كما تشاء.

محمد رمضان في الوقت الحالي وبجانب تركيزه الدائم في أعماله الدرامية سواء في السينما أو في التلفزيون، وحتى مجال الغناء الذي اقتحمه مؤخرًا، تجده يؤمن المُستقبل بالتعاقد على أفلام ومسلسلات لسنوات قادمة، رُبما لأنه يعلم أن تِلك الفترة التي يعيشها هي فترة بداية قمة الازدهار التي لا نتمنى بالطبع ان تنتهي سريعًا.

قبل يومين على طرحها.. محمد رمضان يطرح البرومو الرسمي لـ”القمر” (فيديو)

ويرصد لكم “القاهرة 24” أبرز الأفلام المتعاقد عليها النجم محمد رمضان ومقرر تقديمها الفترة المُقبلة.

  • رجالة حمزة

تعاقد النجم محمد رمضان مع المنتج يوسف الطاهري لتقديم بطولة فيلم “رجالة حمزة” تحت قيادة المخرج هادي الباجوري، وذلك في نوفمبر من العام الماضي 2018، وكان من المقرر عرضه خلال عام 2019، ولكن أجلت الشركة المنتجة التحضيرات الخاصة بالفيلم، وذلك بسبب انشغال محمد رمضان في تصوير مسلسله “زلزال” والذي سيعرض  رمضان القادم، على أن يعرض فيلم “رجالة حمزة” في عام 2020، ويشارك في البطولة محمد رمضان الفنان ماجد الكدواني، وتأليف محمد ناير، وإخراج هادى الباجوري.

  • الكنز الجزء الثاني

أنتهى رمضان الأيام الماضية من تصوير الجزء الثاني من فيلم الكنز، المقرر طرحه خلال موسم الربيع القادم، وكانت الشركة المنتجة قد طرحت البوستر الرسمي للفيلم والذي يحمل عنوان “الحب والمصير”، ويواصل أبطال الجزء الأول الملحمة التاريخية والخيالية في الجزء الثاني، على رأسهم روبي، محمد سعد، هاني عادل، هيثم أحمد زكي، عباس أبو الحسن، ومن تأليف عبدالرحيم كمال، إخراج شريف عرفة.

تعرف على أسعار تذاكر حفل محمد رمضان

  • بطل عادي

كما تعاقد رمضان مع المُنتج جمال العدل والكاتب والسيناريست مدحت العدل على تقديم فيلم بعنوان “بطل عادي”، وهو من إخراج ماندو العدل، ويعتبر هذا الفيلم الأول الذي يدخل محمد رمضان تصويره بعد انتهائه من تصوير مسلسل “زلزال”، المقرر عرضه في رمضان القادم.

  • حب

وفي شهر نوفمبر عام 2016، أختار المخرج داوود عبدالسيد، النجم محمد رمضان ليقوم ببطولة فيلم يحمل أسم “حب”، وعندما سُؤل دوواد حينها عن سبب اختياره لـ محمد رمضان فقال: “هو يحمل المواصفات الشكلية والعمرية لبطلي فى الفيلم الجديد، إضافة إلى أنه فنان موهوب ورائع، وأى مخرج يحترم عمله وفنه، يسعى ليختار الأفضل ضمن فريق عمله، وفى مقدمتهم الممثلون، وعليه فمحمد رمضان هو الأفضل والأنسب للدور.. وما زلت فى مرحلة استكمال باقى الاختيارات”، ومن المنتظر أن يظهر أي ملامح للفيلم، وإعلان عن بدء تصويره واختيار فريق العمل.

“قائد مجالي كعب عالي”.. محمد رمضان يطرح أحدث أغانيه “فيرس” (فيديو)

  • خُط الصعيد

وقد أعلن رمضان مؤخرًا مع شركة فالكون على فيلم “خط الصعيد”، كما اتفق مع فريق الفيلم على أن يكون التصوير عقب شهر رمضان وأجازة العيد مباشرة، ويعتبر خط الصعيد هو العمل الثالث لمحمد رمضان في اللون الصعيدي بعد فيلمه “واحد صعيدي” والذي كان ينتمي للون الكوميدي ومسلسل “نسر الصعيد” أيضا، والفيلم من إنتاج صبحي ورائد سنان،  ومن كتابة الثلاثة أشقاء محمد وخالد وشيرين دياب، ومن إخراج محمد دياب.

  • بطل العالم

وعلى الرغم من تردد أنباء عن توقف هذا العمل، إلى أنه لم يخرج رمضان أو شركة نيوسنشري لنفي، تعاقدها معه على تقديم فيلم يحمل أسم “بطل العالم”، والذي كان من المقرر طرحه في العام الماضي، وكان من المفترض أن يكتبه محمد عبد المعطى، وفى حالة حدوث أي طوارئ كان سيتم طرحه في صيف 2019، وحتى الآن لم يتم الإعلان عن أي شئ خاص بالفيلم.

محمد رمضان يقدم مفاجأة لأول مرة في السينما بمشاركة المنتج سيف عريبي (صورة)

  • فيلم مع سيف عريبي

وكشف اليوم النجم محمد رمضان عن تعاقده على فيلم سينمائي جديد، من إنتاج شركة “مقام” للمنتج سيف عريبي، وسوف يكشف عن باقي تفاصيل العمل غداً.

مدير أعمال محمد رمضان يكشف حقيقة مشاركة “كايا” في مسلسله الجديد زلزال

ونشر رمضان صورة تجمعه بالمنتج سيف عريبي أثناء توقيع عقد الفيلم، وذلك على حسابه الرسمي  بموقع “فيسبوك”، وعلق عليها قائلاً: “وقعت فيلم مع شركة مقام لصاحبها المنتج سيف عريبي، وفي هذا الفيلم مفاجأة لأول مرة في فيلم عربي”.

من شاب فقير إلى “مليونير”.. تعرف على قصة صعود محمد رمضان في زلزال

 

 

 

تابع مواقعنا