الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مساعد ميدو يروي لـ”القاهرة 24″ تفاصيل إقالته من تدريب الوحدة السعودي

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/مارس/2019 - 11:07 م

 

تحدث عادل مصطفى المدرب العام بالجهاز الفني لفريق الوحدة السعودي بقيادة أحمد حسام ميدو عن إقالة الأخير بسبب أزمته مع مشجع سعودي على موقع التواصل الاجتماعي “توتير”.

وأكد عادل مصطفى في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن ميدو تعرض لظلم كبير في أزمته مع مشجع الوحدة السعودي والتي تسبب في إقالته من الفريق في الساعات الماضية.

وأضاف:” ميدو مظلوم بجد الاكونت الشخصي على توتير اتسرق بجد وعمل محضر في القاهرة لأننا كنا إجازة يومين من تدريب الوحدة السعودي”.

وأشار إلى أن واقعة سرقة حساب ميدو تمت وهو في إجازة وأنا أيضاً في القاهرة ولم نكن متواجدين بالسعودية.

وتابع:” ميدو تحدث معي بعد الإقالة وطالبني بالاستمرار مع الوحدة السعودي، وعرضوا عليا الاستمرار هناك.. بس قولت لهم أنا مع ميدو في أي مكان ورفضت استكمال مشواري مع الوحدة”.

وأشار إلى أن اللاعب عبد اللاه العمري لاعب الوحدة سبب أزمة التي نشبت مع إدارة الوحدة السعودي بسبب عدم مشاركته في المباريات من اكتشاف ميدو في الأساس وهو من إعاده من فريق النصر وقطع إعارته هناك في يناير الماضي.

وتابع:” العمري تفهم موقف ميدو جيداً وانتهت الأزمة تماماً ولكن أزمة حساب توتير كانت سبب رحيل ميدو”.

مفاجأة.. ميدو مهدد بالحبس لمدة سنة بسبب مشجع الوحدة السعودي

 

شهدت أزمة إقالة أحمد حسام “ميدو” المدير الفني السابق لفريق الوحدة السعودي منحنى خطير عقب الإقالة التي تعرض لها المدرب المصري على خليفة سب مشجع نادي الوحدة على موقع التواصل الاجتماعي “توتير” .

وقرر مجلس إدارة نادي الوحدة السعودي إقالة ميدو من تدريب الفريق بشكل رسمي في الساعات الماضية بسبب ما بدر منه في حق مشجع الوحدة السعودي.

وبدأت الأزمة بين ميدو ومشجع الوحدة السعودي على “توتير” بعد نشر صورة ميدو على حسابه الشخصي على تويتر.

وعلق مشجع نادي الوحدة السعودي ، قائلاً: “اطلب اعفاءه من مهمة تدريب الوحدة لو سمحت الله يسعدك.. نتفهم حلولك ولكنها لا تجدي.. اظن أبغي لك تحلل أفضل فكلامك يعجب لكن تدريبك لا يسر”، ليرد عليه ميدو بلفظ خارج.

ووفقاً للقانون السعودي، فإنه في حال ثبوت إهانة ميدو للشخص السعودي بتلك الألفاظ الخارجة، فإن “ميدو” بات يواجه مصير الحبس لمدة لا تزيد عن سنة أو غرامة مالية تصل إلى 500 ألف ريال سعودي، أو كلاهما، وفقا للمادة الثالثة من نظام الجرائم المعلوماتية الإلكترونية السعودية.

الوحدة السعودي يعلن إقالة ميدو رسمياً

أعلن نادي الوحدة السعودي إقالة أحمد حسام ميدو المدير الفنيى للفريق من منصبه مع توجيه الشكر له على الفترة االتي قضاها مع الفريق.

وكتب الحساب الرسمي للوحدة على تويتر: “قرر مجلس إدارة نادي لوحدة إقالة المصري أحمد حسام ميدو مدرب الفريق الأول لكرة القدم من منصبه وتقديم الشكر له على الفترة التي قضاها مع الفريق”.

ورغم أن الوحدة لم يعلن عن السبب الحقيقي لإقالة ميدو فإن ذلك يعود لأزمة نشبت لسب ميدو أحد مشجعي النادي على تويتر عقب مباراة النصر السعودي.

ووجه ميدو لفظاً خارجاً لأحد مشجعي الوحدة قبل أن يعلن أن حسابه عبر تويتر تعرض للاختراق ثم تمت استعادته.

اقرأ أيضاً:

 عاجل.. الوحدة السعودي يُقيل أحمد حسام ميدو على خلفية إهانة مشجع

بعد إقالته.. ميدو: شكراً إدارة الوحدة السعودى وسأثبت صحة اختراق حسابى

زوجة ميدو تعلق على إقالته من الوحدة السعودي بـ”آية قرآنية”

10 أزمات تمنح نجم الزمالك لقب «ميدو مشاكل».. آخرهم الإقالة من الوحدة السعودي

ذلة لسان ميدو تودي به لنهاية مطافه مع الوحدة السعودي

 

تابع مواقعنا