الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع عنصر إجرامي شديد الخطورة بـ”السحر والجمال” بعد تبادل إطلاق نار مع قوات الأمن

القاهرة 24
حوادث
الأربعاء 20/مارس/2019 - 12:08 م

تمكنت قوات الأمن من التصدي لعنصر إجرامي شديد الخطورة في مجال الإتجار بالمواد المخدرة بمنطقة السحر والجمال، الأمر الذي أدى إلى مصرعه عقب تبادل إطلاق نار مع القوات.

وبينت وزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية بمعرفة قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارات البحث الجنائي والإدارة العامة لمكافحة المخدرات مدعومة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن وقطاع الأمن المركزى، وضعت خطة أمنية لرصد وتتبع تلك العناصر شديدة الخطورة.

وأضافت، أنه ورد معلومات لمجموعات العمل تفيد قيام أحد أخطر العناصر الإجرامية وشهرته “طارق” بالإتجار فى المواد المخدرة وبخاصة مخدر الهيروين، متخذًا من مدينة العاشر من رمضان مسرحًا لمزاولة نشاطه الإجرامي بالإتجار في المواد المخدرة، وحيازته لأسلحة وذخائر لإستخدامها في مقاومة القوات حال إستهدافه لضبطه للحيلولة دون ذلك. 

وعقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه، وحال ضبطه بادر بإطلاق أعيرة نارية تجاه القوات التي بادلته إطلاق النيران بالمثل حتى تم إسكات مصدر النيران وتبين مصرعه وعثر بحوزته على بندقية آلية و2 خزينة آلية، و40 طلقة من ذات العيار، وكيلو جرام لمخدر الهيروين، وميزان حساس.

كما تم العثور على هاتف محمول، ومبلغ مالي، ودراجة نارية بدون لوحات معدنية، كما أسفرت جهود مجموعات العمل عن ضبط عنصرين آخرين شديدي الخطورة بمدينة العاشر من رمضان لإتجارهم في المواد المخدرة وبحوزتهم كمية من مخدر الهيروين بلغت 180 جرام، ومبالغ مالية من حصيلة البيع. 

تابع مواقعنا