الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يعود عمرو دياب وطارق العريان للتفكير في فيلم “فريق العمل” مرة أخرى؟! (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 20/مارس/2019 - 05:48 م

التقى الهضبه عمرو دياب مع  المُنتج و المخرج طارق العريان والمنتج حمادة إسماعيل، حيث نشر الأخير صورة تجمعه بالهضبة والعريان، وذلك عبر حسابه الخاص بموقع “انستجرام”، وعلق عليها قائلاً :”الهضبه وطارق العريان وذكريات ( نور العين )”.

تورتة بـ20 جنيه وصورة بخمسة.. “أديب” معلقًا على احتفال عمرو دياب بعيد ميلاد دينا الشربيني

وفي عام 2017، تعاقد الهضبة عمرو دياب مع المخرج طارق العريان، على بطولة فيلم جديد تحت أسم “الشهرة” أو “عبدالله”، وكان من المقرر أن تشاركه البطولة الفنانة الشابة دينا الشربيني، ونُشرت صورة لهم حينها، وأحدثت ضجة على مواقع التواصل الإجتماعي، بسبب كتابة الهضبة عليها :”مع فريق عمل فيلمي الجديد في صيف 2018”.

لكل من سأل أين عمرو دياب من عيد ميلاد دينا الشربينى: إليكم مشهد الاحتفال (فيديو)

ولكن بعد ذلك أوضحت مصادر صحفية أن المخرج طارق العريان، عاد مرة أخرى للعمل على تحضيرات فيلم “ولاد رزق”الجزء الثاني، ولم يتم التحضير لأي شئ خاص بفيلم الهضبة.

كليب راجعين

  • وكان قد نشر المخرج طارق العريان  مؤخرًا صورة مرفقة بـ لقطة من فيديو كليب “راجعين” للهضبة عمرو دياب والذي أخرجه عام 1995، وذلك من خلال صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك”، وعلق عليها قائلاً:”I directed this video”.
  • كليب راجعين كان عبارة عن قصة مصورة، كمجموعة من مشاهد فى فيلم سينما، أبدع فيها المخرج العريان الذى يعتبر الآن من أهم المخرجين على الساحة الفنية، تواجد عدد من الأبطال ليقدموا الفيلم المصور،  كان من أبرزهم الفنان الراحل طلعت زين، والراحل حسين الإمام، و النجم عزت أبو عوف.
تابع مواقعنا