الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هل يوُقف “النحاس” قطار الزمالك في مواجهة المقاولون بالدوري ؟

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 20/مارس/2019 - 03:12 م

عماد النحاس المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب، يدخل تحدي جديد له اليوم عندما يواجه فريقه نظيره الزمالك في مواجهة صعبة على الفريقين وذلك ضمن منافسات الجولة رقم 25 ببطولة الدوري الممتاز.

“النحاس” مدرب صاحب فكر ورؤية فنية تتسبب دائما في القلق للفرق المنافسة،حيث قاد المقاولون هذا الموسم للفوز على الأهلي بهدف دون رد، فهل يكرر السيناريو أمام الزمالك بعرقلة الفارس الأبيض سواء بالفوز عليه أو التعادل معه؟ ويسبب عماد النحاس إزعاج لفريق الزمالك خلال السنوات الأخيرة حيث واجه عماد النحاس الفريق الأبيض في 4 مباريات حقق الفوز في مباراة و خسر مثلها و تعادل مرتين.

مواجهات عماد النحاس مع الزمالك 

المواجهة الأولي كانت فى الدور الأول لموسم 2015 – 2016 ، حينما كان يقود فريق أسوان، وحقق التعادل الايجابى بهدف لهدف. المواجهة الثانية كانت فى الدور الثانى لموسم 2015 – 2016 ، مع فريق أسوان، وحقق الزمالك الفوز بهدف نظيف. المواجهة الثالثة فى موسم 2016 – 2017 ، بالدور الثانى لمسابقة الدورى العام، مع فريق الشرقية، وحقق العمدة ، مفاجأة من العيار الثقيل، بالفوز على الفارس الابيض بهدف دون رد، فى شباك الحارس محمود عبد الرحيم ” جنش” ليكون بمثابة فوز تاريخى للشراقوة . المواجهة الرابعة فى موسم 2017 – 2018 ، بالدور الأول لمسابقة الدورى العام، حقق عماد النحاس، التعادل مرة أخرى مع الزمالك 1-1 ، عندما كان يدرب الرجاء.

موعد مباراة الزمالك والمقاولون العرب والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تقام المباراة على استاد بترو سبورت، في تمام السابعة مساءاً اليوم الأربعاء، وتذاع المباراة على قنوات النيل الرياضية وon sport.

هداف الزمالك يرفض عرض من الدوري الصيني

بالأرقام .. تعرف على تاريخ مواجهات الزمالك والمقاولون قبل لقاء الليلة

تعرف على تشكيل الزمالك المتوقع أمام المقاولون في الدوري المصري

تابع مواقعنا