خاص.. أول رد من شيرين عبدالوهاب على أزمة الإساءة لمصر وإيقافها عن الغناء (صور)

محمد كمال

نفى المكتب الإعلامي التابع للفنانة شيرين عبدالوهاب عن ماتررد  مؤخراً حول إساءتها لوطنها مصر، في حفلها الأخير بدولة البحرين.

وأكد في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه لم يصدر عنها أي إساءة تجاه بلدها، ولا يوجد حتى الآن فيديو يؤكد ما أثير خلال الساعات الماضية عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بالإساءة لبلدها.

ولم يعلق المكتب الإعلامي على البلاغات التي قدمت بحق الفنانة شيرين عبد الوهاب للنائب العام، مشيرا إلى أن الأمر برمته في يد القضاء.

قررت نقابة المهن الموسيقية، إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن مزاولة مهنة الغناء وإحالتها للتحقيق فى جلسة 27 مارس الجاري، فى التصريحات المنسوبة إليها بالإساءة لمصر.

إنذار بإيقاف شيرين

أرسل طارق محمود المحامي، بالنقض والدستورية العليا ، إنذاًرا رسميًا لنقيب الموسيقين طالب فيه بإيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب عن الغناء نهائيًا.

وذكر محمود في إنذاره، إن شيرين عبدالوهاب دائمة الإساءة للدولة المصرية والمصريين جميعًا، وذلك خلال حفلاتها الخارجية والداخلية، مشيرًا إلى أن شيرين تعد واجهة مسيئة وغير مشرفة للفن المصرى وانها ارتكبت العديد من الاخطاء الكارثية خلال احيائها حفلاتها وخاصة في الخارج.

وأضاف محمود في إنذاره، أن آخر كوارث هذه المطربة ماذكرته فى حفلتها الاخيرة بالبحرين حيث قالت أمام الجماهير “في مصر اللي يتكلم يتسجن”، وهو الأمر الذي يمثل إساءة بالغة للدولة المصرية فى تلك الظروف التي تواجه فيها البلاد مؤامرات خارجية وداخلية لزعزعة استقرارها وامنها الداخلي، بحسب الإنذار.

وتابع، أنه سبق وأن ارسل إنذار لنقيب الموسيقين بإيقاف شيرين عبدالوهاب، إلا أن النقابة لم تتمثل لما ورد بالإنذار وتركت هذه المطربة ترتكب اخطاء متكررة فى حق وطنها، مضيفًا أن شيرين تستغل جماهيرها فى مصر والوطن العربي للاساءة لمصر وهو ما يستلزم صدور قرار فوري وعاجل بإيقافها فورًا عن احياء جميع الحفلات الداخلية والخارجية واحالتها للتحقيق للنظر في أمر وقفها عن الغناء نهائيًا، لأنها واجهة غير مشرفة ومسيئة للفن المصري.

يُذكر أن المحامي سمير صبري، قد قدم بلاغ عاجل للنائب العام ضد شيرين عبدالوهاب، وذلك لتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري.

وذكر صبري في بلاغه: “ومن المعروف أن للفن دور فعال حيث يعد الفنان سفيرًا لبلده ووطنه بالخارج، ولكن وللأسف ضربت المبلغ ضدها المدعوة شيرين عبدالوهاب بكل هذه القيم والاعتبارات عرض الحائط وبأسلوب متدني، وأثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت المبلغ ضدها لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل بالآتي: أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”.

شيرين عبد الوهاب المتهمة بسب مصر.. التفاصيل الكاملة (صور)

من جانبه، أكد أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية في تصريحات خاصة لـ”لقاهرة 24”  أن النقابة سوف تجتمع الأحد المقبل لتنظر في هذه القضية.

وأشار إلي أن أغلب قيادات النقابة إجازة خلال اليومين القادمين، ومن المقرر أن يستأنف العمل صباح الأحد المقبل.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

إغلاق