• بحث عن
  • شيرين عبد الوهاب والقصة الكاملة لحقيقة حملها من حسام حبيب (صور)

    شيرين عبدالوهاب المطربة المصرية، استطردت على طريقتها الخاصة، بالنفي عن ما تردّد من شائعات حول حملها من زوجها المطرب حسام حبيب، جاء ذلك النفي بطريقتها العفوية التي أعتاد الجمهور عليها.

    شيرين عبدالوهاب وزوجها
    شيرين عبدالوهاب وزوجها

    شيرين عبد الوهاب خلال حفلها بالبحرين، ظهرت شيرين وهي تركد على مسرح الحفل، لتقوم بالحديث للجمهور بطريقة كوميدية وتقول لهم:”أنا مش حامل على فكرة”، وهو ما قابله الجمهور بالتصفيق وتبادل الحب الذي يظهر مقدار حب الجمهور لمطربتهم المصرية شيرين عبد الوهاب.

    شيرين عبد الوهاب
    شيرين عبد الوهاب

    ومن هذا الجانب ظهرت شيرين عبد الوهاب في حفل البحرين بفستانين أحدهم أحمر اللون والثاني أسود داكن اللون وذلك مع شعرها القصير التي عادت إليه منذ فترة.

    الجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب مزحت في إحدى اللقاءات التليفزيونية عندما تم سؤالها عن خبر حملها، لتؤكد أنها ستحمل ولكن بعد إنجاب الفنانة نانسي عجرم لطفلها الثالث، حتى لا تكون الساحة الفنية شاغرة من النجمات.

    شيرين عبد الوهاب: أنا من طلبت الزواج من حسام حبيب ومهري كان “ربع جنيه” (فيديو)

    وقالت الفنانة شيرين عبد الوهاب، إنه يوجد الكثير من الأشياء المشتركة بين زوجها المطرب حسام حبيب وبين والدها وبعض التفاصيل الصغيرة، منها أن والدها كان يرتدي “فانلات نص كم” في المنزل سواء في الصيف أو الشتاء وهو ما يفعله حسام، وريحة جسمه زي ريحة جسم أبويا”.

    وتابعت: “أستاء من حديث البعض عني بشكل قبيح على السوشيال ميديا، وذلك بسبب مشاكل نفسية لديهم وهم لا يعنون لي شئ”.

    شيرين عبدالوهاب: “حسام حبيب ممكن يبص.. بس مش هسامحه لو حب حد غيري” (فيديو)

    وتابعت شيرين فى تصريحات سابقة إنها لم تفكر فى حسام كزوج لكنها احبتها فجأة، وصرحت بحبها له عندما قام بدعوتها للعشاء في أحد الأيام.

    وأضافت خلال برنامج “تخاريف” مع الإعلامية وفاء الكيلاني أنه دائما تحس أنه ابنها وتحب ذلك الأحساس، وأن زواجها به عوضها عن الكثير من المتاعب في حياتها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق