• بحث عن
  • فطين عبد الوهاب : مانشت الصحف الرئيسي من باب الدعاية فقط

    “مانشت الصحف الرئيسي من باب الدعاية فقط” هذا ما عبر عنه زكي فطين عبد الوهاب لتناول الصحافة لإتهام والدته بالتجسس مع اسرائيل، مشيرا إلى أن والدته ظلمت كثيرا في حياتها، ولم تحن لها الفرصة للرد والدفاع عن نفسها، بعد انتشار شائعات تتهمها لحساب إسرائيل.

    فطين عبد الوهاب
    فطين عبد الوهاب

    وأوضح أنه فوجئ قبل وفاتها ب 3 أسابيع بعنوان علي أحد الجرائد يحمل اتهاما للفنانة الراحلة بالتجسس لحساب إسرائيل، وأنه قرأ الصحيفة، ليفاجأ بعدم وجود أي دليل علي تورط والدته في هذه الجريمة، ولكن المانشت الرئيسي للجريدة حمل المعنى من باب الدعاية فقط.

    ووصف شعور والدته بأنها تألمت كثيرا بعد قراءتها للجريدة، وانهارت بشكل كامل بعد ذلك الاتهام الشنيع، منوها إلي أن والدتها كانت في سوريا حين اتهمت بتلك الشائعة.

    زواجه من سعاد حسني

    وقال فطين عبد الوهاب خلال استضافته مع الإعلامية منى الشاذلي ببرنامج «معكم»، عبر قناة «CBC»، إنه تقابل مع الفنانة سعاد حسني خلال فترة دراسته في السنة الثانية بمعهد السينما، وكان يتدرب مع المخرج على بدرخان في فيلم “أهل القمة”، وبدأت قصة الحب بينها التي انتهت بالزواج.

    وأضاف نجل ليلى مراد أن والدته كانت تعشق سعاد حسني لكنها كانت ترفض زواج نجلها منها، حين صارحها وقت أن كان طالبًا في عامه الثاني بمعهد السينما.

    وأوضح: «كنت طالب في تانية معهد السينما لما دخلت على أمي وقولتلها إني دخلت في قصة حب مع سعاد حسني واتجوزنا»، متابعًا أن والدته كانت تعشق السندريلا لكنها لم تقبل زواجه منها، ورغم ذلك كانت تشيد بحساسيتها في الغناء، وظلت تحبها وتقدرها جدا إلى أن انفصلا.

     تعرض ليلى مراد لأزمة مالية كبيرة

    وذكر فطين عبد الوهاب قصة والدته في تعرضها للفقر وأن الأزمة المالية التي تعرضت لها ليلى مراد، جعلتها تبيع جميع ممتلكاتها تقريبا، وأيضا انتقلها من مسكن لآخر بسبب ارتفاع الأسعار، ورغبتها في الاحتفاظ بمستوى معيشة الأسرة.

    وقال فطين عبد الوهاب: “بعدما علم والدي لعبي “الدرامز” بدون علمه قام بتكسيره لأنه كان رجل من رجال الجيش، مؤكدا أنه كان يخشى عليه الدخول لمجال الفن، وأنه قام بالالتحاق بمعهد السينما كان من دون علمه”.

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق