• بحث عن
  • في عيد الأم.. وزير الزراعة يفتتح معرض زهور الربيع: نستهدف زيادة عدد الزوار إلى مليون

    افتتح الدكتور عز الدين أبوستيت، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، صباح اليوم، الدورة رقم 86 للمعرض السنوي لزهور الربيع، بحضور وزير الشباب والرياضة أشرف صبحي، ووزير التموين علي مصيلحي، ومحافظ الجيزة، والدكتورة منى محرز نائب وزير الزراعة للثروة الحيوانية والسمكية والداجنة.

    وأكد وزير الزراعة أن المعرض، وهو الأقدم والأكبر في منطقة الشرق الأوسط، ويقام على مساحة على مساحة 28 ألف متر مربع منها 25 ألف متر مساحات مكشوفة، بحديقة الأورمان بالجيزة ويستمر لمدة شهر كامل.

    وعقد الوزير مؤتمرًا صحفيًا عقب الافتتاح، حيث أعلن خلاله رؤية الوزارة لتحويل المعرض في السنوات القادمة إلى حدث ترفيهى ثقافى اقتصادى متميز يحرص على زيارته كل المصريين.

    وقال أبو ستيت، إن قطاعات إنتاج الزهور ونباتات الزينة بمختلف أنواعها، والصناعات المرتبطة بهما يمكن أن تساهم جميعها في خطط الدولة للنهوض الاقتصادى، كما يمكن لهذه القطاعات أن تتحول إلى أحد روافد المشروعات الصغيرة للقضاء على البطالة بين الشباب.

    وأضاف أن الوزارة تستهدف زيادة عدد زوار المعرض إلى مليون زائر هذا العام ضمن خطة مدروسة لدى الوزارة إلى نشر ثقافة نباتات الزينة والزهور في المجتمع المصري.

    وعقب المؤتمر الصحفي، تفقد وزير الزراعة أجنحة المعرض المختلفة، واستعرض منتجات الشركات المشاركة في المعرض.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق