• بحث عن
  • محافظ سوهاج يوجه بعلاج طفله تعاني من عيب خلقي بالقلب (صور)

    وجه الدكتور أحمد الأنصاري محافظ سوهاج، بعلاج طفله تعاني من عيب خلقي بالقلب، وتوفير كافة الرعاية الطبية لها، وذلك بعد استغاثة جدها وتقديمه طلب بسرعة إجراء عملية قلب مفتوح لها.

    وأوضح الدكتور محمد التوني المتحدث الرسمي لمحافظة سوهاج أن السيد المحافظ وجه فرع التأمين الصحي بالمحافظة بالتنسيق مع مستشفى أبو الريش بالقاهرة لإجراء العملية فوراً.

    جاء ذلك خلال استقبال محافظ سوهاج للمواطنين بمكتبه، حيث استقبل 103 مواطن خلال 3 أيام، وذلك للتواصل المباشر معهم لبحث مطالبهم وشكواهم، في إطار تكليفات السيد رئيس الجمهورية.

    وقال المتحدث الرسمي أن السيد المحافظ وجه بترخيص 8 أكشاك لمواطنين بمراكز سوهاج، وأخميم، والمنشاة، وحي غرب، ودار السلام، حيث يعانون ظروفاً صحية ومعيشية صعبة، ويحتاجون إلى مصدر دخل مناسب لهم.

    وأضاف أن السيد المحافظ وجه مديرية التضامن الإجتماعي بفحص 27 طلب، لتقديم المساعدات اللازمه لهم، لافتاً الى انه من بين تلك الطلبات مواطن من مركز أخميم يتظلم من إيقاف معاش ابنته المعاقة، برغم حصولها على نسبة الاستحقاق من القومسيون الطبي، حيث وجه السيد المحافظ بفحص الشكوى وبيان سبب توقف صرف المعاش.

    وكشف “التوني” عن تقديم مواطنة مطلقة وتعول ابنها، تطلب مساعدتها في إعادة تأهيل شقتها التي نشب بها حريق، لافتاً الى أن المحافظ وجه مديرية التضامن الاجتماعي ببحث حالة المواطنة، وتقديم المساعدات اللازمة لها بالتعاون مع إحدى مؤسسات المجتمع المدني.

    وأشار المتحدث الرسمي باسم محافظة سوهاج الى انه من ضمن الطلبات، مواطن يقيم بمركز البلينا، ويتضرر من عدم قدرته المادية على إعادة تأهيل منزله، خاصة أن والده متوفي ويعاني ظروف صحية بالقلب، موضحاً أن المحافظ أحال الطلب الى اللجنة المختصة بمبادرة “حياة كريمة” لفحص منزله، لإمكانية ضمه الى المبادرة وإعادة تأهيله.

    كما تقدم بعض المواطنين من العاملين بالجهات الحكومية بالمحافظة بطلبات لنقلهم من مكان عملهم، نظراً لظروفهم الخاصة ومحل إقامتهم، حيث وجه السيد المحافظ بدراسة تلك الطلبات مراعاةً لظروفهم الاجتماعية.

    يُذكر أن محافظ سوهاج يستقبل المواطنين بمكتبه يومياً من الساعة التاسعة صباحاً وحتى 12 ظهراً.

    محافظ سوهاج

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق