السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أنا محامي من قبل ما تدخل الكلية”.. خناقة وتراشق بين محامى شيرين وسمير صبرى

القاهرة 24
أخبار
الخميس 21/مارس/2019 - 11:01 م

دخل سمير صبري المحامي، في مشادة ساخنة على الهواء، ببرنامج “القاهرة اليوم”، الذي يبث على شاشة “اليوم”، من تقديم إدوارد ونانسي مجدي، مع محامي الفنانة شيرين عبد الوهاب.

قال الدكتور سمير صبري، المحامي، إنه تقدم بشكوي لنقيب الموسيقين ضد الفنانة شيرين عبدالوهاب، بسبب تعاونها مع المنظمات الحكومية المشبوهة ضد مصر .

وأوضح صبري خلال مداخلة هاتفية لبرنامج “القاهرة اليوم”، الذي يبث على شاشة “اليوم”، من تقديم كلا من إدوارد وبثينة توكل، أن شيرين قامت  بالتطاول على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد البلاد للتدخل في الشأن المصري.

ومن جانبه رد الدكتور حسام لطفي، محامي الفنانة شيرين عبدالوهاب، على صبري قائلا”اعتدنا كل فترة تقديم بلاغ من ادعياء الشهرة ضد موكلتي، موضحا أن شيرين كانت في البحرين “،موضحاً محامي شيرين المرة الاولي بلهارسيا ردت بخفة دم عندما كانت في الشارقة.

السفارة المصرية في البحرين كلمة السر في براءة شيرين عبد الوهاب من الإساءة للدولة

وأوضح محامي شيرين عبدالوهاب، أن موكلته كان نيتها من حفل غنائي نهاية 2017، الإجابة بخفة دم، عن طلب الجمهور من شيرين بأغنية ماشربتش من نيلها، وردت “تسبب البلهارسيا”، وهو التعليق الذي اعتذرت عنه”.

وشدد حسام على أن” خلال التحقيق سيعرف كل شخص حجمه الحقيقي ولن نسامح ضد التشهير بموكلتي”.

ورد سمير صبري قائلا” أنا مش مدعى شهرة ياحسام انا محامي من قبل ماتدخل كلية الحقوق، وبقالي 44 سنة محامي ولسنا مدعوين شهرة ونبحث عن كرامة بلادنا وسنتصدي لاي تطاول ضد مصر”.

ووفقًا للبلاغ، فإن “شيرين” قالت أثناء الحفل: “أيوة كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”.

عاجل.. إيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء وإحالتها للتحقيق بتهمة الإساءة لمصر (القرار)

تعقيب هانى شاكر

عقب الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، على استدعاء شيرين عبد الوهاب للتحقيق معها وإيقافها من قبل النقابة، قائلا إن هذا القرار جاء نتيجة للشكاوى الكثيرة ضدها، فضلا عن حالة الجدل المثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف “شاكر”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”، مساء الخميس، أن أكثر من شخص اتصل به شخصيا وأكد إساءة شيرين لمصر خلال حفلها الأخير بدولة البحرين، متابعا: “سواء كانت بتقول في صيغة هزار أو في صيغة جد، مش كل الكلام ينفع يتقال، ومصر مش صغيرة”.

وتابع: “والله أنا اترجتها مليون مرة خصوصا بعد المرة الأخيرة اللي سخرت من النيل، قولتلها من فضلك بلاش تهزري”.

بداية الأزمة

وبدأت القصة، عندما علق الإعلامي الإخوانى الهارب معتز مطر، أمس في برنامجه ناشراً أخبار كاذبة عنها، ومدعياً أنها صرحت بحفلها الأخير بجملة أساءت فيها إلى مصر دون أن يقديم فيديو يبرهن فيه على ذلك.

قرار النقابة

وقرر عدداً أعضاء الجمعية العمومية التابعة لنقابة المهن الموسيقية، تقديم بلاغات أيضاً ضدها، مما حرك اليوم نقابة المهن الموسيقية، أصدرت قراراً بإيقافها عن مزاولة مهنة الغناء وإحالتها للتحقيق فى جلسة 27 مارس الجاري، فى التصريحات المنسوبة إليها بالإساءة لمصر.

رد شيرين على النقابة

وأصدرت الفنانة بيانًا صحفيًا، بسبب الواقعة الأخيرة، بتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري، في دعوى مقامة ضدها.

كما أكدت لجمهورها عدم الالتفات على أقوال مكذوبة ومقطوعة من سياقها، حيث أصبح ذلك عادة يحرص عليها من يتربص بمصر وبها وهو أمر مرفوض من مثلها، وهي التي لا تأمن على نفسها وأهلها إلا في بلدها.

تابع مواقعنا