الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يواصل الاستعداد لقمة الزمالك بتأهيل نجومه فنيًا وبدنيًا (صور)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 21/مارس/2019 - 12:16 م

تتواصل الاستعدادات في الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمباراة القمة أمام الزمالك المقرر لها يوم 30 مارس الحالي، ضمن منافسات الدوري الممتاز والمحدد إقامتها على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وأدى الأهلي مرانه صباح اليوم على ملعب التتش؛ و عقد مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي جلسة مع طبيب الفريق خالد محمود، في حضور مترجم الفريق؛ للاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين والتعرف على آخر المستجدات في برنامجهم العلاجي والتأهيلي.

وبدأ اليوم أيمن أشرف، لاعب الفريق، الجري حول الملعب، وذلك ضمن برنامجه التأهيلي الذي يخضع له تمهيدًا لعودته من جديد للمشاركة في المران الجماعي.

وكان أيمن أشرف، قد تعرض لكدمة في الظهر خلال مشاركته في مباراة شبيبة الساورة التي اقيمت باستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويخضع أيمن اشرف، لبرنامج تأهيلي؛ تمهيدا لعودته من جديد للمشاركة الجماعية وتجهيزه للمرحلة المقبلة.

 

كما أدى أحمد حمودي، لاعب الفريق، تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق صباح اليوم الخميس.

وشارك حمودي في جزء من تدريبات الكرة صباح اليوم قبل أن يستكمل المران بالتأهيل البدني.

أحمد حمودي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أدى تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق صباح اليوم الخميس.

وشارك حمودي في جزء من تدريبات الكرة صباح اليوم قبل أن يستكمل المران بالتأهيل البدني.

وقاما وليد سليمان وحمدي فتحي، لاعبا الفريق الأحمر، بأداء برنامج تأهيلي تحت إشراف طارق عبدالعزيز إخصائي التأهيل بالنادي، وذلك على هامش مران الفريق الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

وقام ثنائي الفريق بالجري حول الملعب وأداء بعض التدريبات التأهيلية؛ تمهيدا لعودتهما من جديد إلى المشاركة في المران الجماعي.

تابع مواقعنا