الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سقطات شيرين عبد الوهاب “من البلهارسيا للحذاء لإهانة مصر”.. هل المؤمن دايما مصاب؟! (فيديو)

القاهرة 24
ثقافة
الخميس 21/مارس/2019 - 12:01 ص

لم يختلف أحد من الجمهور علي رقة وجمال صوت المطربة شيرين عبدالوهاب التي لا يختلف عليها أحد أيضًا أنها لا ىتستطيع التحكم في لسانها، مما يسبب لها أزمات كبري.

وهعا هى تعود من جديد لتغرد وحدها في الأزمات حيث تقدم سمير صبري المحامي ببلاغ عاجل للنائب العام ضد شيرين عبد الوهاب وذلك لتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري.

تحرك عاجل ضد شيرين عبد الوهاب بعد استدعائها للمنظمات الحقوقية ضد مصر فى البحرين

وأنها خلال  إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت شيرين عبدالوهاب لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل بالآتي: “أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”.

وطالب صبري التحقيق في الواقعة وسماع شهادة السيدة كريمة رئيس وزراء مصر الأسبق /عزيز صدقي (الشاهدة على الواقعة) وإحالة المبلغ ضدها عقب ذلك للمحاكمة الجنائية العاجلة.

ولم تكن هذه السقطة الأولى لشير عبدالوهاب فهناك العديد من السقطات، ففي إحدى حفلات شيرين عبد الوهاب، بالشارقة، طلّ صوت نسائي من بعيد يطالب بأغنية “ماشربتش من نيلها”، لترد شيرين “هيجيلك بلهارسيا”، ولم تكتف بذلك بل أكملت “اشربي إيفيان أحسن” وهو نوع من المياه فرنسية الصنع”.

https://www.youtube.com/watch?v=h_82cQwFwkg

وعلى المسرح بدولة تونس اعترفت شيرين أن ابنتها تغلط في نطق اسم الدولة لتقول اسمها “بقدونس”  مما أغضب الشعب التونسي، والنجوم التونسيون، وذلك خلال مشاركتها في حفل افتتاح مهرجان قرطاج السينمائي.

واعتذرت شيرين عن الواقعة وقالت :”أنا فنانة عربية لست مصرية فقط، لذلك أنا أدين بفضل كبير لتونس ولشعبها، ما قلته هو مجرد مزاح عبر المسرح، والجمهور قابله بحب ولم يهاجمنى لأنهم يحبوننى ويعرفون أننى دائما على طبيعتى”.

ومن مسرح ذا فويس خلعت شيرين عبدالوهاب حذائها في وجه الجمهور،تعبيرًا عن إعجابها بصوت المشترك الجزائري ناصر عطاوي، وهب رواد مواقع التواصل الاجتماعي يدينون هذه الخطوة، فيما رأي أهل الجزائر أن في الأمر إساءة لهم.

https://www.youtube.com/watch?v=Ep1SGzPmlw0

أيضا من أزمات شيرين المتكررة هو صدامها مع الهضبة عمرو دياب، كانت البداية من أسوان وتحديدا فى زفاف الفنانة كندة علوش على الفنان عمرو يوسف، لتقول شيرين فى فيديو تم تداوله آنذاك: “الطبيعى من أيام أم كلثوم وعبد الوهاب حافظ، دايما الستات بتغير من الرجالة والنهاردة اتأكدت من كده ده، أنا موجودة أنا وأصالة لكن اللى بيحيى الفرح تامر حسنى وحماقى، ده مش تقليل منهم لكن إحنا معندناش غيرهم، وعاوزة أقول التانى شكلها كده راحت عليه، كبر خلاص فى السن وإحنا اللى جايين”.

 

سمير صبرى عن بلاغه ضد شيرين: “مش هرجع فيه واللى حصل مع رانيا يوسف أول وآخر مرة”

 

وفى وقت سابق، علقت الفنانة شيرين عبدالوهاب، على ما أُثير بشأن قولها إنها تصفف شعرها مقابل 3000 دولار، مؤكدة أنها «لن أسمح بالتشكيك في حبي لبلدي، ومصر بالنسبة لي خط أحمر، ونحن قوة مصر الناعمة، وربنا أنعم علينا بحب الناس».

وقالت شيرين، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب مقدم برنامج «الحكاية»، المُذاع عبر فضائية «MBC مصر»: «أيوة أنا بدفع 3000 دولار بس عشان أغير لوك، لكن مش كل مرة هسرح شعري فيها هدفع نفس المبلغ».

وأضافت: «أنا لما قلت الكلام ده كنت بهزر، وقلت أعمله جل زي ما ابتديت، وعملت القَصَّة عشان كده»، مضيفة: «تصرفاتي البسيطة بتتاخد غلط.. وأيوة مش هصرف 3 آلاف دولار عند الكوافير، وأنا دايما بهزر مع الناس في الحفلات».

وتابعت: «الحفلة مكنتش مصورة، ولعائلات فقط، ولم يكن فيها أي خمور، وأنا حبيت موضوع كسر الترابيزة في الحفلة، وقولت للناس أهلا بيكم والموقف هيتصلح حالًا».

وردًا على سؤال عمرو أديب، “تفتكري مين مترصد لك؟”، ردت النجمة شيرين، “مش عارفة يا عمرو بس المؤمن دايمًا مُصاب”، واستشهدت شيرين بالملحن حلمي بكر في نجاح الحفل وترديد الجماهير من الجاليات العربية للأغاني التي كانت تقدمها.

إعلامي مهاجمًا شيرين عبدالوهاب:”مش عاجبك مصر روحي قطر”

 

تابع مواقعنا