السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين عبد الوهاب بعد إيقافها عن الغناء.. تعرف على باقي القرارات(صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 21/مارس/2019 - 06:34 م

شيرين عبد الوهاب تودي بنفسها للسقوط في مخيم الموقوفين عن مهنة الغناء، حيث قررت نقابة المهن الموسيقية، اليوم، إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن مزاولة مهنة الغناء.

وقررت نقابة المهن الموسيقية إحالتها للتحقيق بعد اسبوع من إصدار القرار، فى جلسة 27 مارس الجاري، بسبب التصريحات التي قالتها في آخر حفلاتها، والتي تضمنت الإساءة لمصر.

إنذارات بإيقاف شيرين

أرسل طارق محمود المحامي، بالنقض والدستورية العليا ، إنذاًرا رسميًا لنقيب الموسيقين طالب فيه بإيقاف المطربة شيرين عبدالوهاب عن الغناء نهائيًا.

وذكر محمود في إنذاره، إن شيرين عبدالوهاب دائمة الإساءة للدولة المصرية والمصريين جميعًا، وذلك خلال حفلاتها الخارجية والداخلية، مشيرًا إلى أن شيرين تعد واجهة مسيئة وغير مشرفة للفن المصرى وانها ارتكبت العديد من الاخطاء الكارثية خلال احيائها حفلاتها وخاصة في الخارج.

إحالة شيرين عبد الوهاب للتحقيق بتهمة الإساءة لمصر 

وأضاف محمود في إنذاره، أن آخر كوارث هذه المطربة ماذكرته فى حفلتها الاخيرة بالبحرين حيث قالت أمام الجماهير “في مصر اللي يتكلم يتسجن”، وهو الأمر الذي يمثل إساءة بالغة للدولة المصرية فى تلك الظروف التي تواجه فيها البلاد مؤامرات خارجية وداخلية لزعزعة استقرارها وامنها الداخلي، بحسب الإنذار.

تحرك عاجل ضد شيرين عبد الوهاب بعد استدعائها للمنظمات الحقوقية ضد مصر فى البحرين

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

وتابع، أنه سبق وأن ارسل إنذار لنقيب الموسيقين بإيقاف شيرين عبدالوهاب، إلا أن النقابة لم تتمثل لما ورد بالإنذار وتركت هذه المطربة ترتكب اخطاء متكررة فى حق وطنها، مضيفًا أن شيرين تستغل جماهيرها فى مصر والوطن العربي للاساءة لمصر وهو ما يستلزم صدور قرار فوري وعاجل بإيقافها فورًا عن احياء جميع الحفلات الداخلية والخارجية واحالتها للتحقيق للنظر في أمر وقفها عن الغناء نهائيًا، لأنها واجهة غير مشرفة ومسيئة للفن المصري.

يُذكر أن المحامي سمير صبري، قد قدم بلاغ عاجل للنائب العام ضد شيرين عبدالوهاب، وذلك لتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري.

وذكر صبري في بلاغه: “ومن المعروف أن للفن دور فعال حيث يعد الفنان سفيرًا لبلده ووطنه بالخارج، ولكن وللأسف ضربت المبلغ ضدها المدعوة شيرين عبدالوهاب بكل هذه القيم والاعتبارات عرض الحائط وبأسلوب متدني، وأثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت المبلغ ضدها لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل بالآتي: أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”.

شيرين عبد الوهاب المتهمة بسب مصر.. التفاصيل الكاملة (صور)

تابع مواقعنا