الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شيرين عبد الوهاب تعليقاً على الأزمة الأخيرة: هناك من يتربص بي وبمصر (بيان)

القاهرة 24
فن
الخميس 21/مارس/2019 - 07:10 م

أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب، بيانًا صحفيًا، بسبب الواقعة الأخيرة، بتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري، في دعوى مقامة ضدها.

وقال البيان الذي أصدرته الفنانة منذ قليل، تعرب الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن انزعاجها من الترويج إلى أنها أساءت بالقول لبلدها مصر، بعبارة قالتها ردًا على طلب الجمهور، منها غناء أغنية (ما شربتش من نيلها).

وأضافت الفنانة في بيانها العاجل، رفضها أن تغنيها كان بسبق اتهامها في جنحة مباشرة أقامها دعاة الشهرة ناسبين إليها الإساءة إلى مصر، عندما قالت على سبيل الدعابة “اشرب ميه طبيعية أفضل حتى لا تصاب بالبلهارسيا”، وكانت في ذلك مرددة عبارة للفنان إسماعيل ياسين في فيلم “عفريت عمي عبده”.

وتؤكد الفنانة شيرين عبد الوهاب، لجمهورها عدم الالتفات على أقوال مكذوبة ومقطوعة من سياقها، حيث أصبح ذلك عادة يحرص عليها من يتربص بمصر وبها وهو أمر مرفوض من مثلها، وهي التي لا تأمن على نفسها وأهلها إلا في بلدها.

 

بيان شيرين عيد الوهاب
بيان شيرين عيد الوهاب

 

بداية الأزمة

يُذكر أن المحامي سمير صبري، قد قدم بلاغ عاجل للنائب العام ضد شيرين عبدالوهاب، وذلك لتطاولها على مصر ونشر أخبار كاذبة واستدعاء المنظمات الحقوقية المشبوهة التي تعمل ضد مصر للتدخل في الشأن المصري.

وذكر صبري في بلاغه: “ومن المعروف أن للفن دور فعال حيث يعد الفنان سفيرًا لبلده ووطنه بالخارج، ولكن وللأسف ضربت المبلغ ضدها المدعوة شيرين عبدالوهاب بكل هذه القيم والاعتبارات عرض الحائط وبأسلوب متدني، وأثناء إحيائها لحفل غنائي في البحرين أساءت المبلغ ضدها لمصر عندما صرحت أثناء ذلك الحفل بالآتي: أيوه كده أقدر أتكلم براحتي عشان في مصر اللي يتكلم بيتسجن”.

شيرين عبد الوهاب المتهمة بسب مصر.. التفاصيل الكاملة (صور)

من جانبه، أكد أحمد رمضان سكرتير عام نقابة المهن الموسيقية في تصريحات خاصة لـ”لقاهرة 24”  أن النقابة سوف تجتمع الأحد المقبل لتنظر في هذه القضية.

وأشار إلي أن أغلب قيادات النقابة إجازة خلال اليومين القادمين، ومن المقرر أن يستأنف العمل صباح الأحد المقبل.

أول رد من الموسيقيين على أزمة شيرين عبدالوهاب واستدعائها منظمات حقوقية ضد مصر

 

تابع مواقعنا