الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد الأم.. وفاة جدة ترك الشيخ (تدوينة)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 21/مارس/2019 - 04:22 م

أعلن ترك آل الشيخ منذ قليل، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، عن وفاة جدته.

وكتب في منشوره: “إنَّا لله وإنَّا إليه راجعون، بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، انتقلت إلى رحمة الله تعالى جدتي الغاليه هيا بنت محمد العريني”

وحدد آل الشيخ موعد صلاة الجنازة بانها ستكون عقب صلاة العصر بجامع الملك خالد بأم الحمام، والدفن ببمدينة الدرعية، على حد قوله.

وأشار ترك إلى أن عزاء الرجال والنساء في منزل عبدالعزيز بن عبداللطيف آل الشيخ، بحي الرائد بالمملكة العربية السعودية، من الساعة الرابعة عصراً إلى الساعة التاسعة مساءً.

وكان ترك الشيخ قد أعلن استمراره كرئيس للاتحاد العربي لكرة القدم، على الاستمرار في منصبه بالاتحاد العربي حتى نهاية فترة رئاسته.

وعقدت اللجنة التنفيذية للاتحاد العربي لكرة القدم مساء اليوم الأحد بمدينة الرياض اجتماعها الـ 65، حيث رحب تركي آل الشيخ رئيس الاتحاد العربي، رئيس اللجنة التنفيذية بكافة أعضاء اللجنة في بلدهم الثاني المملكة العربية السعودية.

كما شهد الاجتماع مطالبة كافة أعضاء اللجنة لمعالي رئيس الاتحاد العربي رئيس اللجنة التنفيذية بإستمراره في منصبه، وقد لبى آل الشيخ طلب أعضاء اللجنة، وأعلن عن إستمراره حتى نهاية فترته الرئاسية، متمنياً استمرار التعاون والعمل المشترك بين الاتحاد وأعضائه.

كما أعلن رئيس الاتحاد العربي عن البدء في الترتيبات الخاصة للإعداد للنسخة الثانية من مسابقة كأس العرب للأندية، وإطلاق مشروع تنمية الرياضة في عدد من البلدان العربية، كذلك أعلن معاليه عن مساندته للاتحادات الوطنية للتغلب على أي مصاعب تواجهها.

وتم اعتماد جوائز سنوية لأفضل اتحاد وأفضل لاعب وأفضل مدرب واللاعب الهداف، وسيتم ذلك في المباراة النهائية القادمة لمسابقة كأس زايد للأندية الأبطال التي ستقام في الـ 18 من أبريل القادم بمدينة العين الإماراتية.

 

تابع مواقعنا