الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد الأم.. كيف شاركت أمهات اللاعبين أهم لحظات الاحتفال داخل ملاعب كرة القدم (صور فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 21/مارس/2019 - 01:50 م

عيد الأم.. تلك المناسبة التي طالما يعبر بها الأبناء عن تقديرهم وحبهم لأمهاتهم، ذلك الحب الذي يظهر في كل مكان، ليس فقط في المنازل أو الأماكن العامة، فالأمر قد يصل بالبعض إلى ملاعب كرة القدم، حيث احتفل عديد من اللاعبين على مدار السنوات الماضية وحتى وقتنا هذا..

ميسي يحتفل مع والدته 

احتفل ميسي منذ حوالي 6 سنوات بهدفه في “بلد الوليد” في إطار مباريات فريقه ضمن منافسات الدوري الإسباني، وتحرك ميسي فور إحرازه الهدف الرابع لفريقه نحو المدرجات، باحثًا عن أمه ليرتمي في أحضانها محتفلًا معها بالهدف وسط الجمهور واللاعبين.

 

والدة رونالدو تشاركه الاحتفال

لطالما شاركت والدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ولدها الإحتفال في اكثر من مناسبة، ولعل أبرزهم مشاركتها له في حفل توزيع حجائزة الكرة الذهبية لعام 2014، فلم تمتف بكونها أحد الحاضرين ككل عام يترشح فيه ابنها للجائزة، ولكنها خرجت إلى المسرح لتشارك ابنها دموعه وتحتضنه منهنئة إياه بالفوز الكبير.

جاريث بيل ووالدته في بيرنابيو

ويعتبر مشاركة والدة اللاعب الويلزي جاريث بيل من أبرز ما شهدت ملاعب كرة القدم، حيث شاركته والدته فرحة انتقاله لنادي ريال مدريد، وهو أحد أعرق وأكبر اندية اللعبة في العالم، من داخل الملعب وبس من المدرجات، وارتسمت على وجهها ابتسامة الفرحة العريضة، والتقطت عدسات الكاميرات لهذا المسهد الرائع.

 

بالوتيلي يحتفل مع والدته بالهدف القاتل

ولا يمكن ان نغفل احتفال النجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، حيث ذهب بالوتيلي إلى المدرجات ليحضتن أمه في احتفال هخاص، وذلك بعد احرازه هدف الفوز على منتخب ألمانيا عد تمريرة بينية جعلته منفردًا بالمى الذي صوب كرته بالزاوية اليمنى التي أشعلت المدرجات.

 

تابع مواقعنا