الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد الأم.. هدايا يجب أن تتجنب تقديمها لـ ست الحبايب في 2019

القاهرة 24
أخبار
الخميس 21/مارس/2019 - 11:56 ص

تنتظر كل أم هدايا عيد الأم التي سوف يحضرها الأبناء إلى أمهاتهم، وسط إبداع طفولي جميل يبرز الأبناء حبهم ومشاعرهم للأمهات، ولكن تحول الأسعار دون وصول كل تلك المشاعر في بعض الأحيان، ولذلك نقدم لكم هدايا محظور عليك شرائها مهما كانت الظروف..

طقم كوبايات

طقم الكوبايات هي هدية كلاسيكية بحتة، فالكل اشتراها لأمه في عيد الأم أو حتى غير هذا العيد، وهو ما يجعلها هدية غير مناسبة بالمرة، خاصة أنه يصدّر حالة من “الإستسهال” في نفوس الأمهات، وهو ما يجعلها هدية محظورة عليك في عيد الأم.

 

طقم ملايات

وتعتبر طقم الملايات الخاصة بـ “السرير” أمر غير محمود بالمرة في عيد الأم، خاصة مع ازدحام دولاب كل الأمهات بتلك الملايات، وهو ما يجعلها هدية استهلاكية، لا تضف أي جديد، وهو ما يجعلها هدية تأتي بنتائج غير مرغوب فيها، وسماع ما لا يرضؤي نفسك في يوم عيد الأم.

 

احذر الوردة البلاستيكية

الورد أمر جميل، وقد يكون أجمل تعبير عن الحب أو التقدير من الابن إلى أمه، ولكن هل يُعقل أن يشتري شخصًا بالغًا وردة من التي تباع أمام المدارس، أو تلك التي تغلف بـ “غلاف بلاستيكي” وتُربط بشريط ملون ويكتب عليه أحد عبارات التهنئة لعيد الأم، الأمر الذي قد يأتي بنتائج عكسية تمامًا.

 

ابتعد عن كروت التهنئة في هدايا عيد الأم

كروت التهنئة أمر غير محبب بالمرة في عيد الأم، مهما كان سنك، فتقديمك لكارت معايدة في عيد الأم، ينم بالتاكيد عن بخل شديد منك تجاه أمك، كما أنه ينم عن أنك قد نسيت المناسبة وأحضرت شيئصا ثانويًا كان لديك بالفعل، وهو ما قد يجعلم تمر بمرحلة سوداء هلال أشهر قادمة.

 

إسدال الصلاة

هدية انتشرت خلال السنوات الأخيرة، وقد تنم في كثير من الأحيان عن أنك تشتري أول ما يأتي امام عينك، دون ان تكلف نفسك عناء البحث والتدقيق، وهو ما يهم كل نساء الأرض، حتى ولو كانت أمك التي ربتك وأنجبتك.

 

الميزان

آخر الهدايا التي يمكن أن تفكر فيها لتكون هدية لأمك في أي وقت سواء عيد الأم أو غيرها هو “الميزان” فكأنما تقول لأمك أنك أصبحت تمتلكين دهونًا زائدة وقد قبُح مظهرم، وعليكي قياس وزنك لمعرفة ذلك، فمن الأصح ألا تقرب من الميزان نهائيًا.

 

جهاز قياس السكر 

تذكرة شخص بانه مريض أمر سخيف، فما بالك بتذكرته في يوم عيد الأم الذي يعتبر يومًا لتكريس عطاء الأم ومكافئتها عليه، ومحاولة تقديم الشكر لها..

تابع مواقعنا