السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

هانى شاكر يؤكد إساءة شيرين: “مش كل الكلام ينفع يتقال ومصر مش صغيرة” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الخميس 21/مارس/2019 - 10:00 م

عقب الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، على استدعاء الفنانة شيرين عبد الوهاب للتحقيق معها وإيقافها من قبل النقابة، قائلا إن هذا القرار جاء نتيجة للشكاوى الكثيرة ضدها، فضلا عن حالة الجدل المثارة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وأضاف “شاكر”، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي تامر أمين في برنامج “آخر النهار” المذاع عبر فضائية “النهار”، مساء الخميس، أن أكثر من شخص اتصل به شخصيا وأكد إساءة شيرين لمصر خلال حفلها الأخير بدولة البحرين، متابعا: “سواء كانت بتقول في صيغة هزار أو في صيغة جد، مش كل الكلام ينفع يتقال، ومصر مش صغيرة”.

عاجل.. إيقاف شيرين عبد الوهاب عن الغناء وإحالتها للتحقيق بتهمة الإساءة لمصر (القرار)

وتابع: “والله أنا اترجتها مليون مرة خصوصا بعد المرة الأخيرة اللي سخرت من النيل، قولتلها من فضلك بلاش تهزري”.

وقررت نقابة الموسيقيين، وقف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، اعتبارًا من اليوم الخميس، وإحالتها للتحقيق لما نسب إليها من اتهامات بأنها وجهت إساءات للدولة المصرية على هامش حفلها الأخير بالبحرين.

وكان طارق محمود المحامي، قد أرسل إنذارًا رسميًا لنقيب الموسيقيين، طالب فيه بإيقاف المطربة شيرين عبد الوهاب عن الغناء نهائيا.

رد شيرين

نفى المكتب الإعلامي التابع للفنانة شيرين عبدالوهاب عن ماتررد  مؤخراً حول إساءتها لوطنها مصر، في حفلها الأخير بدولة البحرين.

وأكد في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه لم يصدر عنها أي إساءة تجاه بلدها، ولا يوجد حتى الآن فيديو يؤكد ما أثير خلال الساعات الماضية عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي بالإساءة لبلدها.

ولم يعلق المكتب الإعلامي على البلاغات التي قدمت بحق الفنانة شيرين عبد الوهاب للنائب العام، مشيرا إلى أن الأمر برمته في يد القضاء.

قررت نقابة المهن الموسيقية، إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب، عن مزاولة مهنة الغناء وإحالتها للتحقيق فى جلسة 27 مارس الجاري، فى التصريحات المنسوبة إليها بالإساءة لمصر.

أول رد من الموسيقيين على أزمة شيرين عبدالوهاب واستدعائها منظمات حقوقية ضد مصر

تابع مواقعنا